لماذا تعمل بدائل محنك في EC؟

شانون ، بديل سابق للمفوضية الأوروبية ، يعمل الآن في قسم فريق قبول الأرحام بالوكالة.

في المفاهيم الاستثنائية ، يحصل كل بديل على أعلى مستوى من العناية الشخصية والاهتمام الذي يستحقونه. أنها تعطي الكثير من أنفسهم لحمل طفل لأحد الوالدين المقصود حتى يتمكنوا من تجربة حب الطفل.

تستجيب المفاهيم الاستثنائية ببذل كل ما في وسعها لتجاوز احتياجات وتوقعات بدائلها. غالبًا ما يوصف الكثيرون الوكالة بأنها نموذج يحتذى به في صناعة الرأفة.

بسبب هذه النوعية من الرعاية ، يتوقّت البدائل المتمرسين للانضمام إلى المفاهيم الاستثنائية عندما يتوافر منصب في الوكالة. بديل سابق هو شانون التي قبلت مؤخرا دورها الجديد في قسم فريق قبول الأرحام.

قالت شانون: "كنت أعمل في مكان آخر ، وقد تلقيت مكالمة من المنسق الذي أجريته خلال رحلتي الأخيرة في المفاهيم الاستثنائية ، وأرادت معرفة ما إذا كنت أبحث عن وظيفة". "لقد كنت متحمسًا جدًا لأنني كنت أرغب دائمًا في العمل هنا ، لكنني لم أكن أعرف كيف أفعل ذلك."

كما يقول المثل القديم ، عندما يغلق باب واحد ، يفتح آخر. وشانون سعيدة جدًا بمشيها عبر باب المفاهيم الاستثنائية.

"أحب التحدث مع بدائلنا. أحب أن أسمع عن تجاربهم وأن أكون جزءًا من مكانهم في هذه العملية ".

بالنسبة لشانون ، إنها إلى جانبهم كانت كل خطوة على الطريق مثل المفاهيم الاستثنائية كانت بالنسبة لها. عندما يعلم البدائل أن شانون كانت حاملة حمل سابقة في مفاهيم غير عادية ، يحدث اتصال فوري وشخصي بينهما.

إنها استجابة طبيعية لأن شانون دخلت حذائها.

يوافق العديد من زملاء العمل في Shannon على كيفية حصولها على الموهبة الفطرية لتخفيف عقل الأم البديلة عن طريق إعطاء المعلومات التي يحتاجون إليها لتقليل أعصابهم إلى الحد الأدنى خاصةً عندما يقترب تاريخ التسليم.

"تتمتع شانون بمعرفة ما يتطلبه الأمر لتكون بديلاً ، والكفاح ، والعقبات والأفراح التي تضفي عليها مثل هذه الهدية المذهلة ، وهي على استعداد لمشاركة تجربتها الشخصية مع المتقدمين البديلين لدينا" ، مدير إدارة العمليات البديلة قال كانديس سيمبسون.

شانون والبصيرة والحكمة والرحمة لا يصدق. هي هناك من أجل البدائل للمساعدة في التنقل في رحلة هرمونية السفينة الدوارة من الحمل والاحتفال المعالم البارزة.

"أخبرهم فقط كيف سيكون كل شيء على ما يرام. وقالت "بمجرد رؤية البدائل لآبائهم المقصودين وهم يحملون طفلهم ، فإن التجربة تستحق كل هذا العناء بشكل لا يصدق". "تعود معظم البدائل ليصبحوا متكررين لأنهم يحبون هذا الشعور بالقدرة على إعطاء شيء مميز لأشخاص آخرين. أن ما حدث لي."

عندما يسأل الناس شانون عن تجربتها في مجال الأرحام الشخصي ، فهي صريحة للغاية ، وتتقاسم كم كانت الرحلة برمتها رائعة بالنسبة لها. رغم صعوبة وضع الكلمات ، فإن الدموع في عيون شانون تقول كل شيء.