هل التبرع بالبيض والتبرع بالبشر قانوني في كندا؟

يتساءل العديد من آباء المستقبل ، "هل الأم البديلة والتبرع بالبيض قانونية في كندا؟" الجواب نعم!

ستصبح ساعد قانون الإنجاب البشري أو AHRA ، يسمح للمرأة أن تصبح بدائل إيثار الحمل ، لمساعدة الناس على أن يصبحوا والدين ، ولكن لا يسمح لتعويض هؤلاء النساء مباشرة عن الأم البديلة. الأمر نفسه ينطبق على المتبرعين البيض. ومع ذلك ، فإن القانون يسمح لهؤلاء المتبرعين البيض الاستثنائي والبدائل أن يكون يتم تعويضها عن نفقات الحمل أو التبرع المتعلقة بالبيض مثل ملابس الأمومة والطعام والأدوية والنفقات المتعلقة بالسفر وأكثر من ذلك.

تعمل المفاهيم الاستثنائية مع المحامين الإنجابيين والأسريين الأكثر خبرة لضمان أن الآباء والأمهات الكنديين والدوليين الذين يواصلون رحلتهم في كندا يفعلون ذلك بأمان. إن العمل معنا ومع الفريق القانوني الخبير لدينا سيضمن لك أن تكون الوالدين الشرعيين لأطفالك المولودين عن طريق الأم البديلة.

الخدمات

إن أولياء الأمور لدينا العاملين في كندا يتلقون نفس الخدمات الممتازة كما في الولايات المتحدة. يمكن للآباء والأمهات الكنديون اختيار العمل مع الأمريكيين البديلين أو الكنديين ، ومانحي البيض من جميع أنحاء العالم.

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل الكنديين يختارون أن نكون وكالة التبرع بالبيض الخاصة بهم:

  • لدينا أكبر قاعدة بيانات للمتبرعين بالبيض في البلاد مع أكثر من 3,600 متبرع بالبيض على استعداد لمساعدتك
  • بصفتها وكالة دولية حقيقية ، تبذل "مفاهيم استثنائية" جهودًا متضافرة لتوظيف موظفين متعددي اللغات حتى نتمكن من التواصل بشكل أفضل مع عملائنا
  • لدينا بدائل الحمل الموجودة في جميع الدول التي يكون فيها الأم البديلة القانونية وكذلك في كندا!
  • يعد برنامج SAFE (تجربة الوكالة الواحدة) خاليًا من الإجهاد ، ولا يتوفر أي برنامج متاح لجميع الآباء في المستقبل. إذا لم تنجح دورة المتبرع بالبيض أو الدورة البديلة في المرة الأولى ، فيمكن للعميل المضي قدماً مع متبرع آخر أو بديل حتى يتم تحقيق نتائج إيجابية دون دفع رسوم وكالة أخرى. * تطبق بعض القيود.
  • يتم تسجيل جميع الآباء والأمهات المقصودين في برنامجنا المجاني من حيث الضغط ، حيث لا يتعين عليك التوقيع أو دفع رسوم الوكالة حتى تتم الموافقة على طبيبك البديل و / أو المتبرع من قِبل عيادة التلقيح الاصطناعي.
  • مع أخصائي التأمين في الموقع ، قسم السفر ، كاتب العدل والمعالج المرخص للزواج والأسرة ، يمكننا توقع وتلبية العديد من احتياجاتك التي قد تنشأ خلال رحلتك

هل تحتاج إلى متبرع بديل أو متبرع بالبيض؟

شاهد مخطط المعلومات الخاص بنا ودع المخطط الانسيابي يساعدك في البدء.

خيارات لإيجاد الأم البديلة

خدمات تأجير الأرحام: سوف تساعدك المفاهيم الاستثنائية في العثور على أم بديلة وستكون معك طوال رحلتك إلى الأبوة.

نحن نعمل مع أمهات بديلة في كندا وكذلك في الولايات المتحدة. لدينا العديد من الحزم المتاحة لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.

البيض الكندي المانحة

خدمات التبرع بالبيض: لديها قاعدة بيانات استثنائية متنوعة من أكثر من 3,500 متبرع بالبيض في كندا والولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم. لدينا متبرعون بالبيض من جميع الأعراق بما في ذلك المتبرعون بالبيض الآسيوي والهندي والشرق الأوسط

يسعدنا العمل معك لاختيار العيادة بأفضل معدلات نجاح التبرع بالبيض. يشبه إجراء التبرع بالبويضات إجراء التلقيح الاصطناعي النموذجي ، لكن تنسيق هذه الدورات مختلف تمامًا. يتمتع فريق المنسقين لدينا بخبرة واسعة في تلبية المتطلبات المختلفة لعيادات أطفال الأنابيب الكندية.

أكمل تطبيق الوالد المقصود الآن لدينا حق الوصول الكامل إلى قاعدة البيانات الخاصة بنا دون أي تكلفة أو التزام.

التكاليف

كم يكلف العمل مع بديل في كندا؟ كم يكلف العمل مع أحد مانحي البيض في كندا؟

تتأثر التكاليف المتضمنة إلى حد كبير بالعديد من العوامل ، مثل وضعك الشخصي والخدمات المطلوبة ، لذلك لا يمكن نقل الإجماليات الدقيقة. يستطيع منسقونا معالجة وضعك الفريد معك بشكل خاص. يجب أن يشير الآباء المستهدفون إلى أنه على الرغم من أن بعض البلدان الأخرى قد تكون خيارًا أرخص من الناحية المالية ، إلا أنه يجب دائمًا النظر في الجوانب المتعلقة بالسلامة والأمن والجوانب القانونية للعملية. إذا بدأت رحلتك في كندا أو الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وأموالك آمنة ومأمونة.

في المفاهيم الاستثنائية ، نحن نفهم كم يمكن أن تكون هذه العملية مكلفة ، ولهذا السبب نحن فخورون بأن نقدم لآباءنا المستقبليين برنامج SAFE (تجربة رسوم الوكالة الواحدة). برنامج SAFE الخاص بنا هو برنامج خالٍ من الإجهاد ، ولا يوجد أي نقود حيث إذا لم تنجح دورة التبرع بالبيض أو الأم البديلة في المرة الأولى ، يمكن للعميل المضي قدمًا في دورة أخرى حتى يتم تحقيق نتائج إيجابية دون دفع رسوم وكالة أخرى. بعض القيود تنطبق. لا توجد وكالة كندية أخرى تقدم هذا النوع من الضمان.

نحن فخورون أيضًا بأن نقول إن جميع الوكلاء لدينا مؤمنون بوثيقة تأمين على الحياة بقيمة 750,000،2 دولار أمريكي لمدة عامين مع خيار أن يستمر البديل السابق بعد انتهاء المدة. للمقارنة ، تقدم الوكالات الأخرى 250,000،XNUMX دولار لمدة عام واحد.

يرجى الوصول إلى أحد موظفينا حتى نتمكن من توفير عروض أسعار مخصصة لاحتياجاتك الفردية.

Is Egg Donation and Surrogacy Legal in Canada?

Many Future  Parents wonder, “Is surrogacy and egg donation legal in Canada?” The answer is Yes! 

The Assisted Human Reproduction Act or AHRA, allows for women to become altruistic, gestational surrogates to help people become parents, but does not allow for these women to be compensated directly for their surrogacy. The same applies to egg donors. However, the law does allow these extraordinary egg donors and surrogates to be reimbursed for their pregnancy or egg donation related expenses such as maternity clothing, food, medications, travel related expenses and more.

Extraordinary Conceptions works with the most experienced reproductive and family lawyers to ensure our Canadian and International Intended Parents pursuing their journey in Canada are doing so safely. Working with us and our expert legal team will ensure you will be the legal parents of your children born through surrogacy.

Services 

Our Intended Parents working in Canada receive the same excellent services as in the United States. Canadian Intended Parents can choose to work with American or Canadian surrogates, and Egg Donors from all around the world.

Here are some of the reasons Canadians choose us to be their Egg Donation Agency:

  • We have the largest egg donor database in the nation with more than 3,600 egg donors ready to help you
  • As a true International agency, Extraordinary Conceptions make a concerted effort to employ staff who are multilingual so we can better communicate with our clients
  • We have gestational surrogates located in all States where surrogacy is legal as well as in Canada!
  • Our S.A.F.E program (Single Agency Fee Experience) is a stress-free, no money down program available to all future parents. If the egg donor or surrogacy cycle is not successful the first time, the client may proceed with another donor or surrogate until positive results are achieved without paying another agency fee. *Some restrictions apply.
  • All intended parents are enrolled in our STRESS-FREE Program where you do not have to sign or pay agency fees until your surrogate and/or donor have been medically approved by your IVF clinic.
  • With an on-site insurance specialist, travel department, notary and Licensed Marriage & Family Therapist, we can anticipate and meet many of your needs that may arise during your journey

Options to Find a Surrogate Mother 

Surrogacy Services: Extraordinary Conceptions will help you find a surrogate mother and will be with you throughout your whole journey to parenthood.

We work with Surrogate Mothers in Canada as well as in the United States. We have various packages available to meet your specific needs.

Canadian Egg Donor

Egg Donation Services: Extraordinary has an ethnically diverse database of over 3,500 egg donors in Canada, the United States, and across the world. We have egg donors from all ethnicities including Asian, East Indian, and Middle Eastern egg donors. 

We are happy to work with you to select the clinic with the best egg donation success rates. The egg donation procedure is much like a typical IVF procedure, but coordination of these cycles are very different. Our team of coordinators is experienced with navigating the various requirements of Canadian IVF Clinics.

Complete an Intending parent application now to have full access to our database with no cost or obligation.

Costs

How much does it cost to work with a surrogate in Canada? How much does it cost to work with an Egg Donor in Canada?

Costs involved are greatly affected by many factors, such as your personal situation and services required, so exact totals cannot be quoted. Our coordinators can address your unique situation with you privately. Intended Parents should note that although some other countries may be a financially cheaper option, the safety, security and legal aspects of the process should always be considered first. If you embark on your journey in Canada or USA, you and your finances are safe and secure.

At Extraordinary Conceptions we do understand how expensive this process can be and this is why we are proud to offer our future parents the S.A.F.E program (Single Agency Fee Experience). Our S.A.F.E program is a stress-free, no money down program where if the egg donation or surrogacy cycle is not successful the first time, the client may proceed with another cycle until positive results are achieved without paying another agency fee. Some restrictions do apply. There is no other Canadian agency offering this type of guarantee

We are also proud to say that all of our surrogates are insured with a $750,000 USD life insurance policy for 2 years with the option for the former surrogate to continue after the term. To compare, other agencies offer $250,000 for one year.

Please reach out to one of our staff so that we can provide quotes that are tailored to your individual needs.