عملية التبرع بالبيض

عملية التبرع بالبيض

ستجد أدناه بعض المعلومات الأساسية حول عملية التبرع بالبيض من البداية الى النهاية. ونحن نتطلع إلى العمل معكم للمساعدة أحد الوالدين المقصود رائعة بناء أسرهم. تهدف هذه المقالة إلى تقديم نظرة عامة مختصرة على تبرع البيض والإجابة على بعض الأسئلة الشائعة ، مثل كيف يعمل التبرع بالبيض؟ وما هو عملية فحص التبرع بالبيض مثل؟

كيف يعمل التبرع بالبيض؟

يعتبر التبرع بالبيض عملية معقدة ولكنها روتينية حيث يتناول المتبرع دواء يزيد من عدد البيض الذي يصيب مبيضها. بمجرد أن تصبح هذه البويضات جاهزة ، ستخضع لعملية عيادات خارجية مختصرة غير موسعة لإزالتها.

بمجرد إزالة البيض ، سيتم إخصابها بالحيوانات المنوية من الأب أو المتبرع المقصود. يُسمح للأجنة بالتطور في المختبر لبضعة أيام ، وبعد ذلك ، سيتم تجميدها للاستخدام المستقبلي أو نقلها إلى رحم الأم المقصودة أو بديل الحمل على أمل خلق حمل!

هناك العديد من الأسباب التي تجعل شخص ما يستخدم متبرع البيض. فقط عدد قليل من هذه الأسباب يمكن أن تشمل:

  • الزوجان زوجان من نفس الجنس
  • مرت الشريكة الأنثى بانقطاع الطمث
  • الشريك الأنثوي يحمل الجين لاضطراب وراثي خطير
  • الشريك الأنثوي أزيل عنها المبايض

أيا كان السبب الذي يجعل شخصًا ما يحتاج إلى اختيار متبرع بيض أو يختار اختياره ، فإنه يقدر للغاية الشابة أو المرأة التي ساعدتهن على بناء أسرتهن. انها حقا هدية لا تصدق لشخص آخر أو زوجين.

عملية التبرع بالبيض في المفاهيم الاستثنائية

ستوفر الأقسام التالية مزيدًا من المعلومات حول ما يمكن توقعه أثناء عملية التبرع بالبيض بأكملها.

الخطوة 1: تقديم طلب المانح الخاص بك

هناك بعض المتطلبات الأساسية التي يجب على جميع المتبرعين البيض الوفاء بها. وتشمل هذه:

  • كونهم بين 18 و 29 سنة
  • في صحة جيدة
  • وجود مؤشر كتلة الجسم من 30 أو أقل
  • rالامتناع عن استخدام العقاقير الترفيهية أو منتجات التبغ

إذا كنت تلبي المتطلبات الأساسية ، من فضلك يقدم الأولي الخاص بك تطبيق المانحة البيض. سيتصل بك شخص من فريق Egg Donor Team لدينا للإجابة على الأسئلة والمساعدة في التأكد من إكمال ملف التعريف الخاص بك على الإنترنت. أثناء إعداد ملف التعريف الخاص بك ، تقديم أكبر عدد ممكن من التفاصيل على أقسام التطبيق. نحن اسالك لإرسال صور من 8 إلى 15 لنفسك عبر البريد الإلكتروني حتى نتمكن من وضعها على ملف التعريف الخاص بك لتظهر للآباء المقصودين ما الذي تبدو عليه في مختلف الأعمار من الطفولة إلى الوقت الحاضر.

الخطوة 2: الحصول على التطابق مع الآباء المستقبل

سيتم جعل ملف التعريف الخاص بك على الإنترنت "متاحًا" بمجرد إكمال الملف الشخصي وإرسال صورك. يمكن للآباء في المستقبل البحث عن الجهات المانحة باستخدام قاعدة بياناتنا الخاصة والآمنة للغاية. سوف يبحثون في التفاصيل مثل التشابه ، العرق ، التعليم ، إلخ. من المهم أن تعرف أنه سيتم إزالة جميع معلومات التعريف الخاصة بك من أجل حماية خصوصيتك.

عندما يكون هناك آباء مستقبليين مهتمين بالعمل معك ، سيتصل بك منسق برنامج Egg Donor ، ويبدأ عملية الفحص.

الخطوة 3: عملية الفرز

بعد اختيارك من قِبل أولياء الأمور ، سيعمل معك منسق Egg Donor وعيادة الخصوبة على البدء عملية فحص التبرع بالبيض. يتضمن هذا الموعد عادة الفحص البدني ، والفحص الجيني ، واختبار الأمراض المنقولة جنسياً ، وفحص العقاقير / النيكوتين ، واختبارات الدم الأخرى. أثناء موعد العرض ، سوف يقوم منسق ممرضات البيض المانحة تغطية عملية التبرع بأكملها معك. سوف تقوم أيضًا بإكمال فحص الخلفية والفحص النفسي من أجل إكمال عملية الفحص. عادة ما يتم إرجاع نتائج الفحص الطبي الخاص بك في غضون 3-6 أسابيع.

الخطوة 4: العملية القانونية

بعد حصولك على تصريح طبي ، ستدخل الجزء القانوني من العملية. العقود تبدأ مع بيضة المستفيدين ومحاميهم ومن ثم يذهب إليك ومحاميك. قد يستغرق هذا الأمر ما بين 1-3 أسابيع حتى يكتمل حتى يتم إرضاء جميع الأطراف. ويدفع هذا من قبل الآباء في المستقبل.

الخطوة 5: الأدوية والمراقبة

بمجرد حصولك على تصريح قانوني ، ستتلقى التقويم الخاص بك للأدوية والمراقبة والسفر إذا لزم الأمر. خلال هذا الوقت ، ستحصل على حقن يومية لتحفيز نمو البيض باستخدام إبر صغيرة جدًا أن الذهاب إلى جلد الفخذ أو البطن. ستتم مراقبتك عن كثب أيضًا بواسطة العيادة (أو العيادة المحلية المختارة إذا لم تكن عيادة الخصوبة بالقرب من منزلك) وتذهب للعمل في الدم والموجات فوق الصوتية المهبلية للتأكد من أن جسمك يستجيب جيدًا للأدوية.

من المهم ملاحظة أنه إذا كان السفر مطلوبًا ، يتم دفعه مقدمًا ، بما في ذلك بدل يومي رسوم. (يتم توفير بدل يومي لكل 24 ساعة بين عشية وضحاها.) الآباء المستقبلون مسؤولون أيضًا عن تكاليف الفحص الطبي والتأمين والرسوم القانونية ، إلخ.

الخطوة 6: استرجاع البيض

جميع بيضة الاسترجاع بحد ذاته هو إجراء جراحي بسيط في العيادات الخارجية يتم فيه إعطاءك مسكن خفيف. ال عملية التبرع بالبيض يستغرق أقل من 1 ساعة, وبعد 30-45 دقيقة في غرفة الاسترداد ، يُسمح لك بالمغادرة مع مرافق السفر. يخبرنا معظم المانحين أنهم لا يتذكرون الإجراء. ستحدد عيادتك جلسة متابعة إذا كان ذلك مناسبًا. سيتم إرسال شيك التعويض الخاص بك في غضون 10 أيام عمل التالية البيضة استرجاع.

معلومات إضافية حول متبرع البيض

يستطيع المانحون التبرع بحد أقصى (6) مرات لكل تيار الجمعية الأمريكية للطب التناسلي (ASRM) المبادئ التوجيهية. يرجى ملاحظة أن هذه الإرشادات هي توصيات وليست قواعد. المزيد والمزيد من العيادات مفتوحة أمام إضافية إجراءات التبرع بالبيض وسوف يناقش ذلك مع الجهات المانحة على أساس كل حالة على حدة. منذ التبرع بالبيض هو تجربة مجزية ، العديد من المانحين لدينا هي طلب أن تكون متاحة على الموقع على الفور!

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول عملية التبرع بالبيض، من فضلك لا تتردد في اسألنا!

Donor Center

Become an Egg Donor Search Egg Donors

The Egg Donation Process

Below you’ll find some basic information about the egg donation process from start to finish. We look forward to working with you and helping make dreams of family a reality. If you have any questions about egg donation, please don’t hesitate to ask us. You can always call us directly or e-mail us with any questions you may have.

It’s important to note that if travel is required, it is paid up front with per diem. (Per diem is provided per 24 hours overnight.) Future Parents are also responsible for the costs for the medical screening, insurance, legal fees, etc.

Step 1: Submit Your Donor Application

If you meet the basic requirements, click HERE to submit your initial application. Someone from our Egg Donor team will get in touch with you to answer questions and help make sure you complete your online profile. Make sure you provide as much detail as possible on the application sections. We ask for 8-15 pictures of yourself to be e-mailed to us to put on your profile to show intended parents what you look like at varying ages from childhood to the present.

Step 2: Getting Matched with Future Parents

Your online profile will be made “Available” once you complete the profile and submit your pictures. Future Parents can search for donors using our very private and secure database. They’ll be looking at details such as likeness, ethnicity, education, etc. When there are future parents interested in working with you, an Egg Donor Coordinator will contact you and get the screening process started.

Step 3: The Screening Process

After you’ve been selected by parents, your Egg Donor Coordinator and the fertility clinic will work with you to schedule your medical screening appointment. This appointment usually involves a physical exam, genetic testing, STD testing and drug/nicotine screening and other blood tests. During your screening appointment the Egg Donor Nurse Coordinator will cover the entire donation process with you. You will also complete a background check and psychological screening in order to complete the screening process. Results from your medical screening are usually returned within 3-6 weeks.

Step 4: The Legal Process

After you’ve received medical clearance, you’ll enter the legal part of the process. The contracts start with the recipients and their attorney and then go to you and your attorney. This can take anywhere from 1-3 weeks to complete until all parties are satisfied. This is paid for by the future parents.

Step 5: Medications and Monitoring

Once you have legal clearance, you’ll receive your calendar for medications and monitoring and travel if necessary. During this time you’ll give yourself daily injections to stimulate egg development using very small needles which go into the skin of the thigh or abdomen. You’ll also be monitored very closely by the clinic (or a selected local clinic if your fertility clinic is not near your home) and go in for blood work and vaginal ultrasounds to make sure that your body is responding well to the medications.

Step 6: The Retrieval

The retrieval itself is a minimally invasive, out-patient procedure in which you are given a mild sedative. The procedure takes less than 1 hour and after 30-45 minutes in the recovery room, you’ll be allowed to leave with your travel companion. Most donors tell us that they don’t remember the procedure afterwards.  Your clinic will schedule a follow up session if appropriate. Your compensation is mailed out within 10 business days following your retrieval.

Additional Information:

Donors are able to donate up to six (6) times per the current American Society of Reproductive Medicine’s (ASRM’s) guidelines. Please note that these guidelines are recommendations, not rules. More and more clinics are open to additional donations and will discuss that with donors on a case by case basis. Since egg donation is such a rewarding experience, many of our donors have asked to be made available on the site right away!