اختيار العملية البديلة أو الوكالة المانحة للبيض

يتساءل كيفية اختيار وكالة بديلة؟ صدق أو لا تصدق ، إنه قرار كبير! المفاهيم الاستثنائية تجعل الاختيار سهلاً من خلال القضاء على الكثير من التوتر والارتباك الذي يمكن أن يحيط بالعثور على المتبرع المناسب و / أو البديل.

نحن نسعى جاهدين لجعل العملية بأكملها للآباء والأمهات المقصودين بسيطة بقدر الإمكان من خلال حزمنا الشاملة والموظفين ذوي المعرفة الذين سيساعدون في إرشادك خلال كل خطوة من العملية. مع المفاهيم الاستثنائية ، يمكنك الاسترخاء والتركيز على أهم عنصر في الرحلة - أن تصبح أحد الوالدين.

كيفية اختيار أفضل وكالة الحمل العملية

اختيار أفضل الأم البديلة الوكالة التي ستعمل معها في هذه الرحلة هي واحدة من أهم القرارات. لن تساعدك وكالتك فقط في العثور على وكيلك و / أو متبرعك ، بل ستساعد أيضًا في تسهيل الدورة والحمل بالكامل.

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند إجراء البحث:

  • التجارب: هناك العديد من الوكالات التي تنبثق وتزعم تقديمها تأجير الأرحام و / أو البيض المانحة خدمات مطابقة. ومع ذلك ، نظرًا لتعقيد الاستنساخ من طرف ثالث ، فأنت تريد العمل مع شخص لديه سنوات من الخبرة والخبرة في هذا المجال. تأكد من مراجعة صاحب وكالتك واستفسر عن تجربتهم. ال أفضل الوكالات البديلة سيتم إدارته من قبل أشخاص عملوا في مجال الأرحام أو العقم لعدة سنوات على الأقل.
  • سمعة: ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أن الوكالة التي تعمل معها تتمتع بسمعة طيبة ، سواء مع الوالدين أو الوكلاء الذين عملوا معهم ومع غيرهم من المتخصصين في هذا المجال. هناك العديد من الطرق التي يمكنك القيام بذلك:
    • تحقق من الاستعراضات والشهادات ومواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت.
    • اسأل إذا كان لديهم ترخيص الوكالة البديلة
    • اسأل طبيبك أو أصدقائك وعائلتك عما إذا كانوا قد سمعوا عن وكالتك المحتملة وما سمعوه.
    • اسأل عما إذا كانت تمتثل لإرشادات إدارة الغذاء والدواء (FDA) أو الجمعية الأمريكية للطب التناسلي (ASRM).
    • تحقق من مكتب الأعمال الأفضل (BBB) ​​لمعرفة ما إذا كان لديهم شكاوى معلقة
    • تعرف على المدة التي قضتها في العمل
    • التحقيق في ما إذا كان لديهم تاريخ أو أي دعاوى أو دعاوى قضائية مستمرة
  • القيمة: تكلفة دورتك مهمة ، لكن أفضل وكالات الحمل البديلة سوف توفر قيمة أكبر بكثير من غيرها. وكالة واحدة قد تكون أقل تكلفة بكثير من وكالة أخرى. ومع ذلك ، إذا لم تقدم الوكالة البديلة الدعم النفسي لبدائلها أو تقوم بفحصها بشكل مناسب ، فهذا يعرضك للخطر. أنت محمي بشكل أفضل باستخدام وكالة قد تكلف أكثر قليلاً ، ولكن تتمتع بسمعة أفضل وخبرة أكبر في هذا المجال.

لماذا نحن مختلفون

تقدم المفاهيم الاستثنائية خدمات إضافية تتيح لك الاسترخاء والتمتع بهذه العملية. بعض الخدمات التي نقدمها تشمل:

  • يتكون أعضاء فريق العمل من فريق من الرأسماليين من المتخصصين الذين يشملون أيضًا متبرعي البيض السابقين ، والأمهات البديلات السابقات ، والبدائل الحالية ، وممرضة IVF السابقة ، وكونسيرج مريض سابق في IVF من عيادات الخصوبة والأطباء البارزين. قبل كل شيء ، مؤسسو المفاهيم الاستثنائية هم أولياء أمور لديهم توائم عن طريق الأم البديلة.
  • لدينا بدائل متاحة في جميع الولايات التي تكون فيها الأم البديلة قانونية.
  • في حين أن بعض الجهات المانحة للبيض والوكالات البديلة تعتبر نفسها "دولية" ، فإن المفاهيم الاستثنائية تبذل حقًا جهودًا متضافرة لتوظيف الموظفين الذين يتحدثون و / أو يتحدثون اللغات التالية: الإيطالية ، البرتغالية ، الفرنسية ، الماندرين ، الكانتونية ، الإنجليزية ، الألمانية ، التشيكية واليابانية والإسبانية.
  • مفاهيم استثنائية هي وكالة دولية رائدة تعمل في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2005. يقع مكتبنا الرئيسي في كارلسباد ، كاليفورنيا.
  • لدينا أكبر قاعدة بيانات للمتبرعين بالبيض في البلاد ، حيث بلغ مجموع المتبرعين البيض أكثر من 3,000.
  • تتوفر الجهات المانحة للبيض للسفر الدولي عند الموافقة عليها.
  • برنامج آمن * هو خالٍ من الإجهاد ، ولا يوجد "برنامج" مرحب به للوالدين المقصودين. مفاهيم غير عادية ملتزمة النجاح ، ونحن ندرك ذلك تكلفة الأرحام والتبرع بالبيض يمكن أن تكون مكلفة للغاية ، لذلك قمنا بتطوير تجربة رسوم وكالة واحدة. إذا لم تنجح دورة المتبرع بالبيض أو الدورة البديلة ، فيجوز للعميل المضي قدمًا مع متبرع آخر أو بديل حتى يتم تحقيق نتائج إيجابية دون دفع رسوم وكالة أخرى. لا توجد وكالة أخرى تقدم هذا النوع من الضمان. * اسأل منسقك لمزيد من التفاصيل حول برامجنا.
  • ونحن نقدم أيضا برنامج خال من الإجهاد بحيث لا تضطر إلى التوقيع أو دفع أي رسوم الوكالة البديلة أي شيء حتى تتم الموافقة على الأم البديلة و / أو المتبرع بالبيض من قبل عيادة التلقيح الصناعي الخاصة بك بعد الفحص الطبي ، وفحص الأدوية ، إلخ.
  • لدينا علاقات وثيقة مع محامي الإنجاب من الدرجة الثالثة الذين يتم إطلاعهم على القوانين الوطنية والدولية. هؤلاء المحامون بارعون في قوانين الولاية التي يكون فيها الأم البديلة شرعية للقيام بذلك.
  • لدينا كتاب العدل في الموقع.
  • لدينا فريق من ذوي الخبرة القبول البديل الذي تثقيف وفحص جميع المتقدمين بديل تماما.
  • لدينا أخصائي علاج مرخص لعائلة الزواج في مكتبنا ، لذلك يتم إجراء الفحص النفسي هنا ، كما تتوفر الاستشارات الشخصية لجميع الأطراف في أي وقت.
  • تؤمن شركة Extraordinary Concepts بوالديها بوثيقة تأمين على الحياة بقيمة 750,000 دولار لمدة عامين مع إمكانية استمرار الخيار السابق بعد انتهاء المدة. وكالات أخرى تقدم 2،250,000 دولار لمدة سنة واحدة.
  • مع الكثير من الاهتمام الدولي ، تقوم المفاهيم الاستثنائية بزيارات متكررة للعديد من البلدان من أجل الوصول إلى العملاء المقصودين ، وتقديم الاستشارات المجانية شخصيًا.

يعد اختيار متبرع بيض و / أو وكالة بديلة خطوة مهمة في تكوين أسرة. مع المفاهيم الاستثنائية ، نأخذ القلق بعيدا عن القرار. لمعرفة المزيد عن المفاهيم الاستثنائية والأم البديلة ، . دعنا نساعدك على بدء عملية إنشاء عائلة. للتسجيل واستخدام قاعدة بياناتنا الواسعة ، أرسل تطبيق الوالد المقصود اليوم.

Choosing the Right Surrogacy or Egg Donor Agency

Wondering how to choose a surrogacy agency? Believe it or not, it’s a big decision! Extraordinary Conceptions makes the choice easy by eliminating much of the stress and confusion that can surround finding the right donor and/or surrogate.

We strive to make the entire process for intended parents as simple as possible with our comprehensive packages and knowledgeable staff who will help guide you through every step of the process. With Extraordinary Conceptions, you can relax and focus on the most important element of the journey—becoming a parent.

How to Choose the Best Gestational Surrogacy Agency

Selecting the best surrogacy agency that you will work with on this journey is one of the most important decisions. Not only will your agency help you find your surrogate and/or donor, but they will also help to facilitate the entire cycle and pregnancy.

There are several things you should consider when doing your research:

  •           Experience: There are many agencies that pop up and claim to offer surrogacy and/or egg donor matching services. However, given the complexity of third-party reproduction, you’ll want to work with someone with years of experience and expertise in the industry. Make sure to check out the owner of your agency and ask about their experience. The best surrogacy agencies will be run by people who have worked in the surrogacy or infertility field for at least several years.
  •           Reputation: You’ll also want to make sure the agency you’re working with has a good reputation, both with the parents and surrogates who have worked with them and other industry professionals. There are several ways you can do this:
    • Check out reviews, testimonials, and social media sites online.
    • Ask if they have a surrogacy agency license
    • Ask your doctor or friends and family if they have heard of your potential agency and what they have heard.
    • Ask if they comply with the Food and Drug Administration (FDA) or American Society of Reproductive Medicine (ASRM) guidelines.
    • Check the Better Business Bureau (BBB) to see if they have pending complaints
    • Find out how long they have been in business
    • Investigate whether they have a history of or any ongoing lawsuits or litigation
  •           Value: The cost of your cycle is important, but the best gestational surrogacy agencies will provide much greater value than others. One agency may be significantly less expensive than another. However, if the surrogacy agency doesn’t provide psychological support for their surrogates or screen them appropriately, it puts you at risk down the line. You are better protected by using an agency that may cost a little more, but has a better reputation and more experience in the field.  

Why We Are Different

Extraordinary Conceptions offers additional services that allow you to relax and enjoy the process.  Some of the services that we offer include:

  • Staff members are made up of a compassionate team of specialists who also include former egg donors, former surrogate mothers, current surrogates, a former IVF nurse and former IVF patient concierge from prominent fertility clinics and doctors. Above all, the founders of Extraordinary Conceptions are parents who have twins via surrogacy.
  • We have surrogates available in all states where surrogacy is legal.
  • While some egg donor and surrogate agencies consider themselves “international,” Extraordinary Conceptions truly makes a concerted effort to employ staff members who are both native and/or speak the following languages: Italian, Portuguese, French, Mandarin, Cantonese, English, German, Czech, Japanese, and Spanish.
  • Extraordinary Conceptions is a leading international agency that has been in business since 2005. Our main office is headquartered in Carlsbad, California.
  • We have the largest egg donor database in the nation, totaling more than 3,000 egg donors.
  • Our egg donors are available for international travel when approved.
  • Our S.A.F.E. program* is a stress-free, no money down “program” is a welcome to intended parents. Extraordinary Conceptions is committed to success, and we recognize that surrogacy and egg donation costs can be extremely expensive, so we have developed a Single Agency Fee Experience.  If the egg donor or surrogacy cycle is not successful the first time, the client may proceed with another donor or surrogate until positive results are achieved without paying another agency fee. There is no other agency offering this type of guarantee. *Ask your coordinator for more details about our programs.
  • We also offer the STRESS-FREE Program so that you do not have to sign or pay any surrogacy agency fees anything until your surrogate mother and/or egg donor has been approved by your IVF clinic after medical screenings, drug screenings, etc.
  • We have close ties with top-tier 3rd party reproductive attorneys who are apprised of both national and international laws. These attorneys are adept in state laws where surrogacy is legal to do so.
  • We have notaries on site.
  • We have an experienced Surrogate Admissions Team who fully educate and screen all surrogate applicants. 
  • We have a Licensed Marriage Family Therapist in our office, so all psychological screening is done here, and personal counseling is also available to all parties anytime.
  • Extraordinary Conceptions insures its surrogates with a $750,000 life insurance policy for 2 years with the option for the former surrogate to continue after the term. Other agencies offer $250,000 for one year.
  • With so much international interest, Extraordinary Conceptions makes frequent visits to many countries in order to reach out to intended clients, providing free consultations personally.

Choosing an egg donor and/or surrogate agency is an important step in creating a family. With Extraordinary Conceptions, we take the anxiety away from the decision.  To learn more about Extraordinary Conceptions and surrogacy, contact us. Let us help you start the process of creating a family.  To register and use our extensive database, submit your Intended Parent application today.