فضولي حول كيف تصبح متبرعًا بالبيض؟ مفاهيم غير عادية لديه إجابات.

للأزواج الذين لا يستطيعون الحمل ، يعتبر التبرع بالبيض هدية قيمة حقًا. ليس كل زوجين يرغب في إنجاب طفل يستطيعان القيام بذلك بمفردهما ؛ عموما ، وهذا يشمل النساء غير القادرات على استخدام البيض الخاصة بهم والأزواج الذكور. بالنسبة للأشخاص في هذه الحالات ، يمكن للعمل مع مانح للأبد تغيير مستقبلهم.

على الرغم من أن التبرع بالبيض تم إنشاؤه في المقام الأول لإثراء حياة أولئك الذين لا يستطيعون الحمل ، فإن النساء اللائي يتبرعن بالبيض غالباً ما يبلغن عن أن العملية كان لها تأثير إيجابي عليها. إذا كنت تقرأ هذا ، فمن المحتمل أنك مهتم بمعرفة المزيد عنه المؤهلات المانحة البيض وما يستتبعه. 

بصفتك جهة مانحة محتملة ، قد تكون لديك أيضًا مخاوف بشأن إدخال مثل هذه العملية الشخصية مع شخص لا تعرفه بعد. من المهم أن تعرف ذلك يتلقى المتبرعون معلومات عن أسرهم من خلال الاختبارات الجينية والطبية التفصيلية ، والتي قد لا يكون بعضها معروفًا لهم مسبقًا. يجب أن يكون المانحون المحتملون على دراية بأن هناك محددة المؤهلات المانحة البيض- العملية هي ليس صحيحًا للجميع ، وليس الجميع قادرًا على أن يصبح متبرعًا بالبيض. 

كيف تصبح متبرعًا بالبيض: فهم مؤهلات المتبرع بالبيض

قبل البدء في العملية ، رهنا عدة متطلبات المانحة البيض يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.

  • سن

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا لدينا هو ، "كم من العمر يجب أن تكون للتبرع بالبيض؟" أفضل إجابة هي أنه يعتمد. يوجد لدى معظم الوكالات مبادئ توجيهية تحد من العمر الذي يمكن أن تصبح فيه المرأة مانحة للبيض. هذا يختلف من مركز إلى مركز ولكنه يتراوح من 18 أو 21 حتى 29 أو أوائل الثلاثين من عمرها. 

كم من العمر يجب أن تكون للتبرع بالبيض مع مفاهيم غير عادية؟

في المفاهيم الاستثنائية ، يجب أن يتراوح عمر المتبرعين بالبيض بين 18 و 29 عامًا حتى نوفر لآباءنا المستهدفين أفضل فرصة للحمل.

  • صحة

عبر المجلس ، واحدة من الأكثر أهمية المؤهلات المانحة البيض وهذا هو يجب أن تكون المرأة في صحة جيدة من قبل بدء العملية.  إذا كانت تعاني من بعض الحالات الطبية ، فقد يُطلب منها زيارة طبيبها للحصول على تصريح طبي قبل بدء عملية التبرع.

  • الوزن

يجب أن يكون للمرأة مؤشر كتلة الجسم (مؤشر كتلة الجسم) أقل من 30، مما يدل على أن وزنها وطولها متناسبان. زيادة الوزن يمكن أن تؤثر في الواقع على مدى عمل الأدوية الخصوبة ، لذلك هذا هو جانب مهم من كيف تصبح متبرع بيضة.

  • عاداتي

يجب على المرأة عدم استخدام المخدرات الترفيهية أو تدخين السجائر وتكون على استعداد لاتخاذ اختبار المخدرات البول عشوائي على النحو المطلوب.

  • التعليم

التعليم الجامعي غير مطلوب ؛ ومع ذلك ، قد يسهل عليك أن تتوافق مع عائلة مستلم.

مؤهلات ومتطلبات الجهات المانحة للبيض

ماذا يحدث خلال دورة التبرع بالبيض؟

وبالإضافة إلى هذه المتطلبات الأساسية للمانحين البيض، يجب أن يكون للمانحين المحتملين موقف منفتح وبعض المرونة. ال عملية التبرع بالبيض ليست بسيطة مثل التبرع بالحيوانات المنوية أو الدم. وجود فهم لما يمكن توقعه أمر لا بد منه!

  1. قبل المشاركة في دورة التبرع بالبيض ، يجب أن يكون المتبرع قادرًا على إكمال الاختبار الطبي والنفسي قبل الدورة. يمكن أن يشمل ذلك اختبار الأمراض المنقولة جنسيا أو المعدية. يتم اختبار الجهات المانحة أيضًا لمعرفة ما إذا كانت تحمل الجينات لبعض الاضطرابات الوراثية الشائعة.
  2. سيحتاج المتبرعون بالبيض إلى إعطاء حقن يومية لأنفسهم لمدة 2-3 أسابيع (لا تقلق ؛ كل متبرع مدرب جيدًا على كيفية إدارة الأدوية!). يجب إعطاء هذه الأدوية وفقًا لجدول زمني محدد لضمان استجابة جيدة للهرمونات.
  3. عندما يكون بيضة تبدأ المتبرع الأدوية ، يجب أن تكون على استعداد لسحب الدم متعددة والموجات فوق الصوتية عبر المهبل. هذا الاختبار مهم للغاية ويجب أن يكون المانح متاحًا حسب الحاجة ، والذي قد يكون في بعض الأحيان يوميًا.
  4. بمجرد أن يقرر الطبيب أنها جاهزة ، سيتم تحديد موعد لاسترداد البويضة. إنه إجراء جراحي بسيط للغاية يحدث عادة في غرفة العمليات في المكتب. يستغرق الأمر حوالي 30 دقيقة من البداية إلى النهاية ، ولا يوجد تندب بعد اكتمال الإجراء.
  5. عادة ما يكون الشفاء سريعًا جدًا ، وقد عادت معظم النساء إلى نشاطهن المعتاد خلال فترة الحيض التالية (حوالي أسبوعين بعد استرداد البويضة).
  6. تستغرق العملية بأكملها حوالي 60 إلى 90 يومًا من الوقت الذي تتم فيه مطابقة جهة مانحة محتملة مع أحد الوالدين في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يتطلب بدء دورة التبرع بالبيض أن يقوم المتبرع بإجراء بعض التغييرات المؤقتة على نمط حياتهم. سيكون لطبيب الخصوبة الذي يؤدي الدورة تعليمات محددة ، والتي قد تشمل:

  • تجنب الكحول والسجائر والمخدرات
  • الامتناع عن الحصول على وشم جديد أو الثقب
  • الامتناع عن الاتصال الجنسي غير المحمي ، أو حتى المحمي ، في نقاط معينة خلال الدورة
  • تجنب ممارسة التمارين الرياضية الثقيلة أو النشاط الشاق حول إجراء استرجاع البيض

من المهم للغاية بالنسبة للجهة المانحة أن تكون قادرة على اتباع هذه التوجيهات ، سواء لصحتها أو لنجاح الدورة.

المتطلبات القانونية لتصبح مبيض البيض

قبل البدء في أي أدوية ، يجب توقيع عقد قانوني ، يحدد الخطوط العريضة للمسؤوليات والمتطلبات لكل من المتبرعين بالبيض والمستفيدين المحتملين. هذه الاتفاقية:

  • تقر بأن البيض ينتمي إلى آباء المستقبل بمجرد إزالتها
  • تفاصيل التعويض المستحق للجهة المانحة عند الانتهاء من الدورة
  • يصف درجة الاتصال المسموح بها بين المتبرع والمستلم
  • يشرح ما سيحدث إذا كانت هناك حاجة إلى إلغاء الدورة بسبب سبب طبي ، أو لأن شخصًا ما تراجع عن الاتفاقية
  • يعفي المتبرع من كل المسؤولية القانونية والمالية عن أي طفل ينتج عن التبرع

يجب على جميع المانحين المحتملين قراءة هذه الاتفاقية عن كثب والتأكد من فهمهم لها قبل التوقيع عليها.

هل أنت على استعداد للبدء؟

تبرع البيض هو كبير بعد فصيل عبد الواحدالتزام دائم بالشابات اللائي يقرن التبرع. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول هذه العملية المذهلة أو كنت على استعداد لملء طلب ، يرجى النقر على زر الرابط أدناه لإرسال طلب المانح الخاص بك.

التقديم الآن

/Do I Qualify to Become an Egg Donor?

Do I Qualify to Become an Egg Donor?

Do I Qualify to be an Egg Donor?There’s no question that egg donation is a truly amazing gift to give to couples who are unable to conceive. For women who are unable to use their own eggs or for gay male couples who have no other option for pregnancy, it can literally change the future of a family.

This process isn’t just beneficial for our couples who use an egg donor to conceive. In fact, many of our egg donors also report that the process, and knowing that they helped another couple build their family, was an extremely rewarding one. Donors receive information about their family through the detailed genetic and medical testing, some of which may not be known to them beforehand.

It is important to realize that egg donation is not right for everyone, and not everyone is able to become an egg donor. There are several requirements that must be considered when thinking about becoming an egg donor:

  • Age: Most agencies have guidelines in place that limit the age at which a woman can become an egg donor. This is different from center to center, but ranges from 18 or 21 until 29 or her early 30’s. At Extraordinary Conceptions, our egg donors must be between the ages of 18 and 29 in order to give our Intended Parents the very best chance for pregnancy.
  • Health: A woman must be in good health before agreeing to donate her eggs. If she has certain medical conditions, she may be asked to visit with her doctor to get medical clearance prior to starting the donation process.
  • Weight: A woman must have a Body Mass Index (BMI) below 27, which indicates that her weight and height are proportional. Being overweight can actually affect how well the fertility medications work.
  • Social history: A woman must not use recreational drugs or smoke cigarettes, and be willing to take a random urine drug test as requested.
  • Education: A college education is not required; however, it may make it easier for you to be matched with a recipient family.

Requirements During an Egg Donation Cycle

In addition to these basic egg donor requirements, a potential donor must have an open attitude and some flexibility. The process of egg donation is not as simple as donating sperm or blood. Having an understanding of what to expect is a must!

  1. Before participating in an egg donation cycle, the donor must be able to complete pre-cycle medical and psychological testing. This can include testing for sexually transmitted or infectious diseases. Donors are also tested to see if they carry the genes for some common genetic disorders.
  2. Egg donors will need to give themselves daily injections for 2-3 weeks (don’t worry; every donor is thoroughly trained on how to administer the medications!). These medications must be given on a specific schedule to ensure a good response to the hormones.
  3. Once a donor starts her medications, she must be willing to have multiple blood draws and transvaginal (internal) ultrasounds. This testing is super important and the donor must be available as needed, which may sometimes be every day.
  4. Once the doctor determines that she is ready, the egg retrieval will be scheduled. It is a very minor surgical procedure that usually takes place in the office procedure room. It takes about 30 minutes from start to finish and there is no scarring after the procedure has been completed.
  5. Recovery is usually pretty quick and most women are back to their regular activity by their next menstrual period (about 2 weeks after the egg retrieval).
  6. The entire process is around 60 to 90 days from the time a potential donor is matched to an Intended Parent.

In addition, beginning an egg donation cycle may require that a donor make a few temporary changes to their lifestyle. The fertility doctor that is performing the cycle will have specific guidelines, which may include:

  • Avoiding alcohol, cigarettes and drugs
  • Refrain from getting new tattoos or piercings
  • Abstain from unprotected, or even protected, intercourse at certain points during the cycle
  • Avoid heavy exercise or strenuous activity around the egg retrieval procedure

It is very important for the donor to be able to follow these directions, both for her own health and for the success of the cycle.

Legal Requirements

Before starting any medications, a legal contract will need to be signed, which outlines the responsibilities and requirements for both egg donors and their potential recipients. This agreement:

  • Acknowledges that the eggs belong to the Intended Parents once they are removed
  • Details the compensation owed to the donor at the completion of the cycle
  • Describes the degree of contact that is allowed between the donor and the recipient
  • Explains what will happen if the cycle needs to be canceled because of a medical reason, or because someone backs out of the agreement
  • Relieves the donor from all legal and financial responsibility for any child that results from the donation

All potential donors must read this agreement very closely and make sure that they understand it before signing it.

Ready to get started?

Egg donation is a big, but worthwhile commitment for the amazing young women who decide to donate. If you want to learn more about this amazing process or are ready to fill out an application, please get in touch with one of our egg donor coordinators today!

 

By | 2018-04-17T10:01:19+00:00 April 13th, 2018|Egg Donation|0 Comments