العميل شهادة تزكية

إليك بعض الأشياء الرائعة التي شاركها عملاؤنا معنا:

لقد كان رائعًا للغاية أن نكون قادرين على تلبية البديل الذي اخترناه ، وكان ذلك غرضنا الرئيسي من هذه الرحلة. من خلال لقائها شخصيا ، كنا قادرين على رؤية كيف هي والتعرف عليها أكثر بكثير مما كنا نستطيع فقط من ملفها الشخصي. كنا قادرين على طرح الأسئلة ونشعر الآن أننا مستعدون للمضي قدماً معها. علاوة على ذلك ، كان من الرائع مقابلة جميع الموظفين بما في ذلك Mario و Ying و Ai. نظرًا لوجود عدد من الموظفات ، نشعر أنهما سيقدمان لنا الدعم الكافي في مواقف مختلفة. بقينا في كارلسباد ، سافرنا إلى حدود المكسيك وفعلنا الكثير من المعالم السياحية. غروب الشمس الذي رأيناه من رصيف أوشن سايد كان جميلًا جدًا لدرجة أننا نود زيارته مرة أخرى! - أولياء الأمور (مترجم من اليابانية)

أردت فقط أن أقول شكراً جزيلاً لكم جميعًا على هذه التجربة الرائعة. لقد شعرت بالعناية الجيدة طوال هذه العملية. سأكون بالتأكيد مهتمًا بمساعدة الأزواج الآخرين على تنمية أسرهم! - متبرع بالبيض

مرة أخرى ، أود أن أشكرك على كل دعمك خلال هذه العملية! بغض النظر عما يحدث ، أشعر أنني محظوظ جدًا لأن لدي فريقًا رائعًا يدعمني! - الوالد المقصود

شكرًا لك على التمنيات الطيبة وكل الدعم على طول الطريق. لقد كانت رحلة عاطفية. أنا ممتن للغاية لكم جميعًا ولسخاء المتبرع في منحنا هذه الهدية التي لا يمكن تصورها. لا توجد كلمات لوصف ما أشعر به تجاهها. أشعر بالرهبة من روحها وجهودها الواعية لمساعدتنا على تحقيق حلمنا في إنجاب طفل. سأكون ممتنا إلى الأبد! - الوالد المقصود

شكرًا لك أيها السيدات لكونك طيبًا ومفيدًا خلال هذه العملية برمتها! أعتقد أن ما تفعلونه رائع وآمل أن نبقى أصدقاء. - المانح

شكرا جزيلا على التنسيق والجهود. نحن حقا نقدر مساعدتك الدافئة. لا يمكننا التعبير عن الشكر الكافي والأسف لك كانديس. ربما يمكننا الحصول على فرص أخرى للعمل معك في المستقبل. شكرا لكم ورعاية! - الآباء المقصود

شكرًا جزيلاً لكونك متفهمًا للغاية ولا نريدك أن تفكر بأي طريقة في أننا اتخذنا هذا القرار لأننا لا نعتقد أنك على مستوى الوظيفة ... بعيدًا عن ذلك في الواقع! لقد أعجب كلانا كثيرًا بمهنيتك ونحن على يقين مما إذا كان بإمكان أي شخص تحقيق ذلك .. يمكنك القيام بذلك يوميًا! شكرا مرة أخرى تريسي. - الآباء المقصود

أتمنى أن تكون أنت وكل شخص في Extraordinary Conceptions يبلي بلاءً حسناً بشكل استثنائي. أردت فقط أن آخذ ثانية من وقتك وأشكرك أنت وموظفيك على الفرصة العظيمة التي تمنحها لي لأكون مانحًا في كل مرة. أردت أيضًا أن أعبر عن مدى روعة الفريق الذي تعمل معك. أعمل مع تريسي منذ يوم عملية التبرع ، وقد جعل دعمها المذهل وتشجيعها وتوجيهها تجربة التبرع الخاصة بي الأفضل على الإطلاق. إنها تقضي حقًا وقتًا ممتعًا مع المتبرعين. إنها تجعلني أشعر أنها موجودة دائمًا ، بغض النظر عن الوقت من اليوم ، فهي تستجيب بكلمات التشجيع والحماس. تجعلني تريسي أشعر وكأنني حقًا أحدث فرقًا ولا يمكنني تخيل هذه الرحلة للتبرع بالبيض بدونها. أنا متأكد من أنها تعبر عن هذه الجودة لكل شخص تعمل معه وأردت فقط إخبارك بنجمة شخص تعمل معك حقًا. أتباهى باستمرار لعائلتي وأصدقائي حول مدى تميزها بتجربة التبرع الخاصة بي وأعتقد أنني سأرد الجميل من خلال إخبارك بمدى امتناني لدعمها. - المانح

شكرا لك مرة أخرى على كل مساعدتك ودعمك. لقد ساعدتنا في العثور على المتبرع المثالي ونحن فوق القمر بالنتائج. - الآباء المقصود

لم نكن نعرف أبدًا ما يمكن توقعه خلال هذه الرحلة ونحن ممتنون جدًا لجميع الأشخاص الرائعين الذين نعمل معهم على طول الطريق (مثلك ، والمتبرع ، والممرضات والطبيب ، ومحامينا وبديلنا الرائع) ، وهذا يجعلنا نظرة إيجابية للغاية للعالم لمعرفة أن الكثير من الأشخاص الطيبين يساعدون الآخرين! - الآباء المقصود

أشكركم أيها السيدات على كل ما تفعلونه ولأنكم منظمون للغاية وفوق كل شيء ، حتى في اللحظات الأخيرة. فريق العمل الخاص بك هو الأفضل! أعني ذلك. - المانح

تريسي أردت أيضًا أن أقول لك شخصيًا إنني أقدر كثيرًا مدى احترافك ولطفك خاصة عندما أرتكب خطأ. شكرا جزيلا لكونك على هذا النحو. إنها حقًا تجعل حياة الجميع أسهل بكثير. شكرا لك تريسي. - بترا

شكرا جزيلا على كلماتك اللطيفة والرائعة! أنا أقدر كل ما قدمته من مساعدة ودعم خلال الأشهر العديدة الماضية. إن العمل الذي تقوم به مهم للغاية وأنت تقوم به على مستوى عالٍ. أشكركم على إبقائي على اطلاع دائم وشكرا على لطفكم ودفئكم وصدقكم 🙂 - كاتريونا

أردت أن أخبرك من خلال كل مباراة من المباريات التي خضتها مع أنني أعشق العمل مع فريق المانحين. إنهم مدهشون جدًا فيما يفعلونه ، وسرعان ما يعودون إليّ وقلبي دافئ جدًا أستمتع بالعمل معهم في كل مرة! إنهم يجعلون كل شيء يسير دائمًا بسلاسة! شكرًا لك على امتياز العمل مع فريقك! - سامانثا ب.

أردت فقط أن أتوقف لحظة لأثني على فريقك. 🙂 كل شخص رائع دائمًا في العمل معه ، لكن تريسي مذهلة للغاية. إنها دائمًا على رأس كل شيء ومنظمة للغاية. إنها محاورة رائعة ويسعدها العمل معها. يمكن أن تكون عملية التبرع بالبويضات مربكة ومرهقة في بعض الأحيان ، لكن تريسي تساعد حقًا في جعل العملية تسير على نحو سلس قدر الإمكان. لم تجعلني تريسي أبدًا أشعر أنني لا أستطيع المجيء إليها بسؤال (كان لدي كثيرًا ؛].) إنها دائمًا موجودة هناك لتعود إلي على الفور. أعلم أنه إذا كنت بحاجة إلى أي شيء على الإطلاق ، فيمكنني الذهاب إلى تريسي وستتولى أمره في ذلك اليوم. لا يمكنني التأكيد بما فيه الكفاية على أنها شخص رائع وما هي موظفة بارزة. أتطلع دائمًا إلى رسائل البريد الإلكتروني التي أتلقاها منها. حتى أبسط ردودها القصيرة حلوة قدر الإمكان. شكرا لك على الوقت الذي قضيته في قراءة هذا. اتمنى لك اسبوع جميلا. - الياسمين 

شكرا لك على مساعدتك. 🙂 لقد كانوا كرماء للغاية بإعطائنا هذا الخصم. هل ستكون هناك حاجة إلى إذن ليتم التوقيع عليه مسبقًا مأخوذ مرة أخرى بهذه القيمة الجديدة؟ عيد ميلاد مجيد لك ولجميع المفاهيم الخارجية. أنتم جميعًا منتبهون جدًا طوال الوقت معنا وتقدرون ذلك كثيرًا. جينيفر ، نتمنى لك عيد ميلاد سعيد. شكرا جزيلا لكل التفاني الذي لديك في حالتنا. من فضلك اشكر كل الأفكار المتطرفة وأتمنى للجميع عيد ميلاد مجيد. - مارسيو وكارلا

يبدو أنك دائمًا تهدئني ، أنت ملاك وسيدة مميزة جدًا ... أعلم أنك مررت بهذا مرات عديدة مع نساء أخريات وأن الرعاية والدفء التي تقدمها لنا لا مثيل لها .. xoxo - يجب أن يكون الوالدان

أردت أن أخبرك أن أماندا خرجت من المستشفى وستتناول آخر جرعة لها من الدواء يوم السبت 5/17. نحن سعداء للغاية للوالدين المقصودين. تتمتع أماندا بحمل منفرد صحي وكان من الرائع العمل معها. سأرسل لها سجلاتها قريبًا ولديها أول موعد لها في OB في 5/28. شكرًا لك على كونك رائعًا وتعاونًا طوال هذه العملية. أتطلع إلى العمل معك في المستقبل. - كاثي يا

هذه هي المرة الثانية التي أعمل فيها مع Extraordinary ، وبشكل أكثر تحديدًا مع Jennifer ، وأنا أحب الشركة وجينيفر! إنها رائعة للغاية ومهتمة !! أي شخص ألتقي به يبدي اهتمامًا بتأجير الأرحام ، أقوم بتوجيهه إلى غير عادي! آمل أن أواصل العمل مع جينيفر جارسيا! شكرا لكم جميعا على تفهمكم ودعمكم !! - إرين ب

مليون شكرا! لديك حقًا طريقة شخصية جدًا في التعامل مع العملاء وهذا موضع تقدير كبير! كنت متوترة قليلاً بشأن كل هذا ولكن ليس على الإطلاق! شكرا لك على ذلك! - تاراغ

استلمت بطاقة الهدية الخاصة بي عبر البريد اليوم وأردت فقط إرسال شكري. أنا أقدر كثيرا كلماتك الرقيقة وشكرا. لقد كانت هذه تجربة رائعة فقط قمت بتحسينها أنت ، جينيفر ، وشركتك الرائعة لكونك دائمًا وتأكد من أن كل شيء قد تم نيابة عن الجميع. شكرا لك على هذه التجربة الرائعة ، وشكرا على لطفك في هديتك. أتمنى لك ولكل من يعمل من أجل مفاهيم غير عادية الأفضل على الإطلاق. حظا سعيدا مع كل هؤلاء الأطفال في المستقبل! - ناتالي سي

لدي تجربة رائعة أخرى مع EC ، كما هو الحال دائمًا. في الواقع ، بعد مقابلة مانحين من وكالات أخرى ، شعرت بالارتياح والفخر لأنني ممثلة من قبل المفوضية الأوروبية. كانت هناك بعض الأشياء غير الأخلاقية للغاية تحدث في الوكالات الأخرى. ولأنني أمي التي كافحت العقم (بسبب عامل الذكور) كان من المحبط للغاية ملاحظة السلوك والاستماع إلى بعض أعراف الوكالات الأخرى. شكرًا لك على رفع المستوى عالياً والحفاظ على مستوى أعلى من التوقعات - جايلين

ماريو كان من دواعي سروري حقًا أن أكون قادرًا على الحصول على هذه الهدية لأشخاص مثلك ، وزوجتك والأزواج الآخرين الذين لا يستطيعون لأي سبب من الأسباب ، أن يكون لديهم أطفال أنفسهم. تحدث الأشياء في الحياة لسبب ما وأعتقد أن ذلك يمنحنا خيارًا في الحياة لنوع الشخص الذي نريد أن نكونه ومن دواعي الشرف أن نكون قادرين على القيام بذلك. لم أكن أتوقع حقًا أي شيء آخر غير إعطاء السعادة التي أحصل عليها مع أطفالي لشخص آخر ، لذلك هذا حقًا مميز جدًا بالنسبة لي لدرجة أنك أردت جميعًا القيام بذلك. أشعر بالرضا حقًا لبقية حياتي من الفرح الذي كنت قادرًا على منح كارلا ومارسيو! شكرا مجددا. - باربرا

هل ترغب في مشاركة تجربتك معنا؟ يرجى البريد الإلكتروني إيريكا قصتك في Erica@extraconceptions.com.

Testimonials

Search Egg Donors Search Surrogates

Client Testimonials

Here are some of the great things our clients have shared with us:

I just wanted to say thank you all so much for such an amazing experience. I have felt so well taken care of throughout this process. I would definitely be interested in helping other couples to grow their family! – Egg Donor

Once again I want to thank you for all your support through this process! no matter what happens I feel very lucky that I had such a great team backing me! – Intended Parent

Thank-you for the well wishes and all the support along the way. It’s been an emotional journey. I am beyond grateful for all of you and the donor’s generosity in giving us this unimaginable gift. There are no words to describe how I feel about her. I am in awe of her spirit and conscious effort to help us realize our dream of having a child. I will be forever grateful! – Intended Parent

Thank you ladies for being so kind and helpful during this whole process! I think what y’all do is great and I hope we can stay friends. – Donor

Thank you so much for the coordination and efforts. We really appreciate your warm helps. We can’t express enough thanks and sorry to you Candace. Maybe we can have other opportunities to work with you in the future. Thank you and take care! – Intended Parents

Thank you so much for being so understanding and we don’t want you to think in any way that we have taken this decision because we don’t think you’re up to the job…far from it in fact! We have both been very impressed with your professionalism and we’re sure if anyone could pull it off..you guys can and do on a daily basis! Thanks again Tracy. – Intended Parents

I hope you and everyone at Extraordinary Conceptions are doing exceptionally well. I just wanted to take a second of your time and thank you and your staff for the great opportunity you give me to be a donor each time. I also wanted to express how great of a team you have working with you.  I have been working with Tracy since day of my donation process and her unbelievable support, encouragement and guidance has made my donation experience the absolute best. She really spends quality time with her donors. She makes me feel like she is always there, no matter what time of the day it is she responds with words of encouragement and enthusiasm. Tracy makes me feel like I really am making a difference and I cannot imagine this journey of egg donation without her. I am sure she expresses this quality to everyone she works with and just wanted to let you know what a star of a person you truly have working with you. I consistently brag to my family and friends about how special she makes my donating experience and I thought I would return the favour by letting you know how thankful i am for her support. – Donor

Thank you again for all of your help and support. You helped us find the perfect donor and we are over the moon with the results. – Intended Parents

We never knew what to expect along this journey and we are so grateful for all the wonderful people we are working with along the way (like you, the donor, the nurses and doctor, our lawyer and our wonderful surrogate), It makes us have a very positive outlook on the world to know that so many good people are out there helping others! – Intended Parents

Thank you ladies for all that you do and being so organized and on top of things , even at a last moments notice. Your staff is the best! I mean it. – Donor

Tracy I also wanted to say to you personally that I so appreciate how professional and kind you are especially when I make a mistake. Thank you so much for being that way. It really makes everyone’s life so much easier. Thank you Tracy. – Petra

Thank you so much for your kind, lovely words! I so appreciate all your help and support over the past several months. The job you do is very important and you do it to such a high standard. Thank you for always keeping me informed and thank you for your kindness, warmth and honesty 🙂 – Catriona

I wanted to tell you through each of my matches I’ve been with I absolutely adore working with the donor team. They’re so amazing at what they do, so quick to get back to me and so warm hearted I enjoy working with them each time! They make everything always run so smoothly! Thank you for the privilege of getting to work with your team! – Samantha P.

I just wanted to take a moment to give a compliment to your team. 🙂 Everyone is always wonderful to work with, but Tracy is absolutely amazing. She is always on top of everything and very organized. She is such a wonderful communicator and an absolute pleasure to work with. The egg donation process can be confusing and stressful at times, but Tracy really helps to make the process go as smooth as it possible can go. Tracy has never made me feel like I could not come to her with a question (which I have frequently ;].) She is always right there to get back to me immediately. I know that if I needed anything at all, I could go to Tracy and she will have it taken care of that day. I cannot emphasize enough what a wonderful person she is and what an outstanding employee she is. I always look forward to the emails I receive from her. Even her most simple short replies are as sweet as could be. Thank you for taking the time to read this. Have a wonderful week. – Jasmine 

Thank you for your help. 🙂 They were very generous giving us this discount. There will need authorization to be signed previously taken again with this new value? Merry Christmas to you and all of Extraconceptions. You are all being very attentive all the time with us and appreciate immensely. Jennifer, we wish you a Merry Christmas. Many thanks for all the dedication that you are having in our case. Please thank all of Extraconceptions and wish a merry Christmas to all.- Marcio and Carla

You always seem to calm me down  You are an angel and a very very special lady….I know you have been through this so many times with other women and the caring and warmth you give us is like no other..xoxo – Parent’s to Be

I wanted to let you know that Amanda is discharged and will take her last bit of medication this Saturday 5/17. We are so thrilled for the intended parents.  Amanda has a healthy singleton pregnancy and was just wonderful to work with.  I will be sending her records to her shortly and she has her first OB appointment on 5/28. Thank you for being so wonderful and cooperative throughout this process. I look forward to working with you in the future. – Cathy O

This is my second time working with Extraordinary, more specifically with Jennifer, and I love the company and Jennifer! She is absolutely amazing and caring!! Anyone I meet who shows interest in surrogacy, I direct them to extraordinary! I hope to continue working with Jennifer Garcia! Thank you all for your understanding and support!! – Eren B

Thanks a million! You really have a very personal way of dealing with clients and that is very much appreciated! I was a little nervous about all of this but not at all anymore! Thank you for that! – Taragh

I received my gift card in the mail today and I just wanted to send my thanks. I very much appreciate your kind words and thanks. This was an amazing experience only made better by you, Jennifer, and your wonderful company for always being their and making sure everything was done on everyone’s behalf. Thank you for this amazing experience, and thank you for your kindness in your gift. I wish you and everyone who works for extraordinary conceptions the absolute best. Good luck with all those future babies! – Natalie C

I have an another wonderful experience with EC, as always. In fact, after meeting donors from other agencies, I was relieved and proud that I was represented by EC. There were some very unethical things happening in other agencies. And as I mom who battled infertility (due to male factor) it was very disheartening to observe the behavior and hear of some of the norms of other agencies. Thank you for setting the bar high and maintaining a higher level of expectations – Gaylyn

Mario it was truly my pleasure to be able to have the gift to give this to people like you, your wife and other couples that can not for what ever reason, have children themselves. In life things happen for a reason and I think it is to give us a choice in life what type of person we want to be and it is an honor to be able to do this. I really did not expect anything other than to give the happiness I have with my children to someone else, so really this is so special to me that you all wanted to do this. I am truly fulfilled for the rest of my life for the joy I was able to give Carla and Marcio! Again thank you. – Barbara

Do you want to share your experience with us? Please email Erica your story at Erica@extraconceptions.com.