5 أشياء يجب أن تعرفها عن الأرحام والتأمين الطبي

كثير الآباء المقصود فوجئنا عندما تعلمنا أن خيارات التأمين الخاصة بديلاً لها أكثر تعقيدًا مما توقعت. دعونا نواجه الأمر ، يمكن أن يكون التأمين مملًا ، يصعب فهمه وإحباطه.

ومع ذلك ، فهي خطوة حاسمة يجب اتخاذها لحماية صحة الوالد وتعرضك المالي. أثناء التحضير للدورة ، من المهم أن يقوم أخصائي التأمين التابع لوكالتك البديلة بإجراء تحليل شامل لمزايا التأمين وأن ينظر إلى الخيارات المختلفة المتاحة لموقفك الخاص.

إذا كنت بدأت لتوها في رحلتك البديلة ، سواء كنت ولي أمرًا بديلاً أو مقصودًا ، فإليك إجابات للأسئلة الشائعة حول التغطية الطبية أثناء دورة الأم البديلة.

ما هي أنواع التأمين البديلة المتاحة لدى ACA؟

من الناحية الفنية ، لا شيء! لا توجد أي خطط طبية لـ ACA مصممة خصيصًا لتغطية المرأة من أجل الأم البديلة. ستحتاج إلى خطة تأمين طبي لا تحتوي على استثناء لها من أجل الاستفادة من استحقاق الأمومة الخاص بالوثيقة أثناء عملها كبديل.

هل يمكن بديلاً لي فقط استخدام خطة التأمين الخاصة بها؟

قد يكون من الممكن. يمكن فقط للتقييم الدقيق للسياسة الشخصية الخاصة بك من قبل أخصائي تأمين مؤهل على دراية بصناعة الخصوبة أن يحدد ما إذا كانت السياسة الشخصية البديلة مناسبة للاستخدام في دورة الأمومة البديلة. هناك العديد من المتغيرات التي يجب مراعاتها والاهتمام بها خلال رحلة بديلة. من المهم العمل مع شخص يفهم التحديات والتغييرات ومتطلبات المؤهلات الخاصة بالإضافة إلى الجدول الزمني لمتطلبات التسجيل. سياسات التمويل الذاتي ، مقابل السياسات الممولة بالكامل ، التسجيل المفتوح لصاحب العمل ، أو فقدان الوظيفة هي بعض المتغيرات التي قد تؤثر على دورتك.

ما هي أنواع خطط التأمين المتاحة لبلدي بديل للاستخدام؟

هناك خياران صلبان متاحان لرعاية الأمومة البديلة. الأول هو خطة التأمين الطبي التقليدية ، وعادة ما يتم شراؤها بموجب قانون الرعاية بأسعار معقولة (ACA) ، واستنادا إلى الرمز البريدي حيث يعيش البديل.

الخيار الثاني هو خطة التأمين على المسؤولية البديلة للأمومة التعاقدية. تمت الموافقة على هذه الخطة من قبل لويدز في لندن وليست خطة تأمين طبي. وبدلاً من ذلك ، فإنه لا يغطي سوى الالتزام التعاقدي للوالدين المقصود بدفع المصاريف الطبية البديلة. وهو يعمل على غرار الخطة الطبية التقليدية.

كم تكلفة التأمين الطبي على بديل؟

يمكن أن تختلف تكاليف التأمين الطبي عن بديل كبير! يمكن أن تتراوح الخطة التقليدية بموجب قانون الرعاية المعقولة بين 11,000 دولار و 13,000 دولار ، وتكاليف خارج الشبكة تدفع السعر إلى أعلى.

ستكون التكاليف أعلى قليلاً إذا تم شراء خطة تأمين مسؤولية الأمومة البديلة واستخدامها كتغطية أولية. الوكلاء الوحيدون الذين يحملون الحمل المفرد أو التوأم هم وحدهم المؤهلون لهذا النوع من الخطط ؛ إنه غير متوفر للحمل المتعدد أو الثلاثي.

يتراوح متوسط ​​تكلفة هذا النوع من الخطة بين 25,500 دولار و 28,350 42,500 دولارًا للنساء اللائي يحملن حملًا منفردًا ، و 43,350 دولار أمريكي إلى XNUMX دولارًا للنساء اللائي يحملن حملًا مزدوجًا.

من الذي يتم تغطيته بموجب سياسة طبية بديلة؟

تغطي سياستها الطبية فقط البديل الخاص بك. طفلك مغطى في الرحم فقط. طفلك الذي يولد بمجرد ولادته ، لا يكون معالًا على من ينوب عنه ولن يتم تغطيته من خلال خطته الطبية. بالإضافة إلى ذلك ، لا تغطي هذه الخطة أي نفقات تتعلق بدورة التلقيح الاصطناعي.

إذا تم استخدام بوليصة تأمين مسؤولية الأمومة البديلة ، فيمكن فقط معالجة النفقات الطبية المتعلقة بالحمل البديل من خلال الخطة. لا يمكن استخدامه للنفقات الطبية الأخرى غير المرتبطة بالحمل ؛ أنها لا تغطي أي تكاليف تتعلق دورة التلقيح الاصطناعي.

اتصل بنا

نعم ، يمكن أن يكون التأمين الطبي والتأمين البديلة أمرًا مربكًا بعض الشيء ، مما يجعل العمل مع وكالة من ذوي الخبرة مثل المفاهيم الاستثنائية ميزة كبيرة! يمكننا مساعدتك في تقييم خطة التأمين الصحي الحالية و / أو الحصول على خطة جديدة إذا لزم الأمر. هذا يجلب لك راحة البال الهائلة ، حتى تتمكن من التركيز على التعرف على بديلك والاستمتاع برحلتك معًا.

عند بدء دورة الأم البديلة ، من السهل أن ننسى حاجتها إلى التغطية الطبية ، لكنها خطوة مهمة للغاية. يرجى الوصول إلى الخاص بك مفاهيم غير عادية أخصائي علم الأم البديلة لمزيد من المعلومات والبدء!

/5 Things You Should Know About Surrogacy and Medical Insurance

5 Things You Should Know About Surrogacy and Medical Insurance

Many Intended Parents are surprised to learn that the insurance options for their surrogate are much more complicated than they anticipated. Let’s face it, insurance can be boring, hard to understand and frustrating.

It is, however, a crucial step that must be taken in order to protect the surrogate’s health and your financial exposure. While preparing for the cycle, it is important for your surrogacy agency’s insurance professional to perform a comprehensive insurance benefits analysis and look at the different options available for your particular situation.

If you are just getting started on your surrogacy journey, whether as a surrogate or Intended Parent, here are the answers to five common questions about medical coverage during a surrogacy cycle.

What types of ACA surrogacy insurance are available or required?

Technically, none! There are no medical plans that are specifically designed to cover a woman for a surrogate pregnancy. She will need to have a medical insurance plan that will cover the costs of her pregnancy and delivery.

Sometimes, a surrogate can use her own medical policy, but plans are evaluated by the agency on a case-by-case basis to determine whether this is adequate.

What types of insurance plans are available for my surrogate to use?

There are two solid options available. The first is a traditional medical insurance plan, usually purchased under the Affordable Care Act and based on the zip code where the surrogate lives.

The second option is a Surrogate Maternity Liability Insurance plan. This plan is underwritten by Lloyd’s of London and is not a medical insurance plan. Instead, it only covers the Intended Parents’contractual obligation to pay for the surrogate’s medical expenses. It functions similar to a traditional medical plan.

How much does medical insurance for a surrogate cost?

Medical insurance costs for a surrogate can vary dramatically! A traditional plan under the Affordable Care Act can run between $11,000 and $13,000, and out-of-network costs push the price even higher.

Costs will be a bit higher if a Surrogate Maternity Liability Insurance plan is purchased and used as the primary coverage. Only surrogates carrying a singleton or twin pregnancy are eligible for this type of plan; it is not available for a triplet or higher order multiple pregnancy.

Average costs for this type of plan range from $25,500 to $28,350 for women carrying a singleton pregnancy, and $42,500 to $43,350 for women carrying a twin pregnancy.

Who is covered under a surrogate’s medical policy?

Medical insurance obtained through the Affordable Care Act will only cover the surrogate herself during the pregnancy. Neither her family nor her dependents will be covered under the policy. In addition, any expenses related to the IVF cycle are not covered under this plan.

If a Lloyds policy is used, only the medical expenses related to the surrogate pregnancy can be processed through the plan. It cannot be used for other medical expenses unrelated to the pregnancy; it does not cover any costs related to the IVF cycle.

Will insurance cover payments to the surrogate?

Nope! Medical insurance (including the Lloyd’s policy) will only cover medical treatment and does not cover the surrogate’s compensation.

When beginning a surrogacy cycle, it is easy to forget about her medical coverage need, but it is a crucially important step. Please reach out to your Extraordinary Conceptions surrogacy caseworker for more information and to get started!

By | 2018-06-14T08:54:52+00:00 June 14th, 2018|intended parents|0 Comments