لم يكن تأجير الأرحام في نيويورك دائمًا مفهومًا مباشرًا. حتى وقت قريب ، كان من غير القانوني الخضوع تأجير أجر على مستوى نيويورك. ومع ذلك ، تم تمرير مشروع قانون تأجير أرحال نيويورك مؤخرًا ... والذي غير كل شيء! لدينا جميع المعلومات التي تحتاجها هنا.

هل تأجير الأرحام قانوني في نيويورك؟

البديل مع الوالدين المقصود

الجواب على هذا هو في النهاية نعم!

حتى أبريل من شنومكس، كان العديد من الآباء والعائلات المحتملين حول إمباير ستيت يواجهون عقبة: قوانين نيويورك بشأن تأجير الأرحام تمنعهم من الخضوع لعلاجات الخصوبة اللازمة لإنجاب طفل محليًا. كانت نيويورك واحدة من المناطق القليلة المتبقية لحظر هذه الممارسة. مع القوانين الجديدة المعمول بها ، أصبح بديل الحمل قانونيًا في كل ولاية في الولايات المتحدة باستثناء لويزيانا وميشيغان.

بالنسبة للآباء المحتملين عبر نيويورك ، تسببت هذه القيود في الكثير من التوتر والقلق للعديد من العائلات على مر السنين. بعد كل شيء ، فإن التنقل في بناء الأسرة مع صعوبات الخصوبة غالبًا ما يكون وقتًا عاطفيًا بالفعل. وجد العديد من الآباء المستهدفين أن السفر إلى دولة أخرى للعمل مع بديل أصبح معقدًا للغاية على المستوى المالي والعاطفي. ومع ذلك ، كان هذا هو الخيار الوحيد حقًا: كانت ترتيبات تأجير الأرحام السرية في نيويورك يعاقب عليها القانون.

على الرغم من عدم وجود طريقة قانونية للمضي قدمًا في تأجير الأرحام في نيويورك لفترة طويلة ، إلا أن هذا تغير في الربيع ... وكان وقتًا طويلاً قادمًا. إيمي بولين ، أحد رعاة مشروع قانون تأجير الأرحام في نيويورك والمعروف باسم قانون أمن الوالدين والطفل، تم العمل من أجل هذا النصر لأكثر من عقد من الزمان. على الرغم من أن الانتظار كان طويلاً ، كانت النتيجة مثيرة للإعجاب: مثل بولين شرح، يتضمن مشروع القانون هذا "أقوى أشكال الحماية في البلاد للأبناء".

ما هو قانون أمن الوالدين والطفل؟

إذا كنت (أخيرًا!) تفكر في تأجير الأرحام في نيويورك ، فمن المهم أن تكون على دراية بكليهما متطلبات تأجير الأرحام الوطنية، وكذلك قانون أمن الوالدين والطفل وتفاصيله.

وفقا لقانون الأمن بين الوالدين والطفل ، قانون تأجير الأرحام في نيويورك يتطلب ويضمن ذلك:

  • سوف يكون الطفل مرتبطًا قانونًا بوالديه المقصودين منذ لحظة ولادتهما
  • يبلغ عمر جميع الوكلاء 21 عامًا على الأقل
  • والبديل مُجهز عاطفياً وجسدياً للقيام بدورها
  • سيكون لدى الوكيل البديل وكالة كاملة بشأن قراراتها المتعلقة بالصحة أثناء الحمل
  • سوف يدفع الوالدان المعنيان مقابل اختيارهما البديلين للمحامين
  • يتحمل الوالدان المستهدفان تكاليف التأمين الصحي التي يتحملها بديلهما طوال فترة الحمل ولمدة عام (12 شهرًا) بعد الولادة
  • إذا لزم الأمر ، سيغطي الوالدان المعنيان تكاليف أي رعاية للصحة العقلية التي يحتاجها الوكيل البديل ، في حالة ظهور قضايا ذات صلة
  • ولدى البديل حقوق في بوليصة التأمين على الحياة ، والتي سيدفعها الوالدان المعنيان ، وستمتد من قبل بدء العلاج حتى عام بعد الولادة.
  • يمكن للطبيبة البديلة الابتعاد عن الاتفاقية في أي وقت حتى تصبح في الواقع حاملًا
  • سيتم حماية الطفل المولود من هذه الاتفاقية قانونًا من حيث الرعاية المالية والرعاية الشاملة.

على الرغم من عدم ارتباطها بتأجير الأرحام ، تسمح CPSA أيضًا لأزواج LGBTQ بتجربة أسهل مع بناء الأسرة. مع هذا القانون ، إذا أنجب شخص ما طفلًا لا يرتبط بيولوجيًا بشريكه ، فسيظل هذا الطفل ينتمي تلقائيًا إلى الزوجين. تنطبق هذه القاعدة حتى لو كان الزوجان غير متزوجين.
كما تحمي القواعد المتعلقة بالتبرع بالحيوانات المنوية الأمهات العازبات ، حيث إنها تلزم أطفالهن قانونًا منذ الولادة.

ما هي تكلفة تأجير الأرحام في نيويورك؟

ستعتمد التكلفة الدقيقة لتأجير الأرحام في النهاية على العديد من الظروف والقرارات. ومع ذلك ، يمكن لمعظم العائلات أن تتوقع الدفع ما بين $ 80,000 و $ 250,000- على الرغم من أنها قد تكلف أكثر على المدى الطويل ، لأن عناصر التعويض البديلة في القوانين الجديدة تتطلب من الوالدين أن يدفعوا مقابل بعض الخدمات لمدة عام بعد حدوث الولادة.

متى يدخل قانون الأرحام في نيويورك حيز التنفيذ؟

على الرغم من أندرو كومو وقعت قانون أمن الوالدين والأطفال في 3 أبريل 2020 ، لن يدخل حيز التنفيذ فعليًا لمدة عام آخر تقريبًا. في 15 فبراير 2021 ، ستكون CPSA قانونية رسميًا.

أنا مهتم في الأرحام. أين يمكنني البدء؟

سيكون فبراير 2021 هنا قبل أن نعرفه! إذا كنت ترغب في البدء في التخطيط والتحضير لرحلتك البديلة ، فإننا ندعم ذلك تمامًا. في الواقع ، هذا ما نقوم به.

في المفاهيم الاستثنائية ، نساعد العائلات من جميع أنحاء العالم لمدة 15 عامًا. لقد ساعدنا عددًا لا يحصى من الآباء في بناء أسرهم وتحقيق أحلامهم في جميع أنحاء العالم - ونحن متحمسون جدًا للترحيب أخيرًا بنيويورك للانضمام إلينا. سواء كانت هذه القوانين الجديدة تسمح لك بحمل طفل لعائلة أخرى ، أو لك أن تبدأ بنفسك بيد المساعدة من بديل ، فإننا نشعر بسعادة غامرة لأنه يمكنك أخيرًا أن تبدأ رحلتك في الولاية التي تتصل بها بالمنزل.

إذا كنت مستعدًا لبدء التحدث إلى شخص ما بشأن الخيارات المتاحة لك لتنمية عائلتك من خلال تأجير الأرحام ، فنحن هنا لمساعدتك في التنقل في رحلتك. تواصل معنا معنا اليوم ، وسنكون سعداء للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم. نحن متحمسون لك - ويشرفنا أن نكون بجانبك عندما تبدأ هذه الرحلة المثيرة.

Surrogacy in NY hasn’t always been a straightforward concept. Until recently, it was illegal to undergo paid surrogacy NY-wide. However, a New York surrogacy bill passed recently… which has changed everything! We have all the information you need right here.

Is Surrogacy Legal in NY?

Surrogate with the Intended Parents

The answer to this is finally yes!

Until April of 2020, many potential parents and families around the Empire State were facing a hurdle: New York laws on surrogacy forbid them from locally undergoing the fertility treatments needed to have a baby. New York was one of the few remaining areas to ban this practice; with the new laws in place, gestational surrogacy is now legal in every state in the US except for Louisiana and Michigan.

For would-be parents across New York, these restrictions have caused a lot of stress and worry for many families over the years. After all, navigating family-building with fertility difficulties is often already an emotionally trying time. Many intended parents found that traveling to another state to work with a surrogate became quite complicated on both a financial and an emotional level. However, this truly was the only option: covert surrogacy arrangements in New York were punishable by law.

Though there was no legal way to proceed with gestational surrogacy in New York for a long time, that changed this spring…and it was a long time coming. Amy Paulin, co-sponsor of the New York surrogacy bill known as the Child-Parent Security Act, has been working towards this victory for over a decade. Though the wait was long, the result is impressive: as Paulin explained, this bill includes “the strongest protections in the nation for surrogates.”

What is the Child-Parent Security Act?

If you’re (finally!) considering surrogacy in NY, it’s important for you to be aware of both national surrogacy requirements, as well as the Child-Parent Security Act and its details.

According to The Child-Parent Security Act, New York surrogacy law requires and ensures that:

  • A baby will be legally bound to their intended parents from the moment they are born
  • All surrogates are at least 21 years of age
  • A surrogate is both emotionally and physically equipped to undertake her role
  • The surrogate will have complete agency over her own health-related decisions during pregnancy
  • Intended parents will pay for their surrogates choice of legal counsel
  • Intended parents will cover the health insurance costs of their surrogate throughout pregnancy and for a year (12 months) after the birth
  • If necessary, the intended parents will cover the costs of any mental health care required by the surrogate, should related issues arise
  • The surrogate has rights to a life insurance policy, which will be paid for by the intended parents and will span from before treatments begin through a year after birth
  • The surrogate can walk away from the agreement any time until she is actually pregnant
  • The child born from this agreement will be legally protected in terms of financial and overall care.

Though unrelated to surrogacy, CPSA also allows LGBTQ couples to have an easier experience with family building. With this bill, if someone gives birth to a baby who is not biologically related to their partner, that child will still automatically belong to the couple. This rule applies even if the couple is unmarried.
The rules regarding sperm donation also protect single mothers, as it legally binds their child to them from birth.

What is the Cost of Surrogacy in New York?

The exact cost of surrogacy will ultimately depend on several circumstances and decisions. However, most families can expect to pay somewhere between $80,000 and $250,000— though it may cost more in the long run, as the surrogate compensation elements of the new laws do require intended parents to pay for some services for a year after the birth takes place.

When Does the New York Surrogacy Law Go Into Action?

Though Andrew Cuomo signed the Child-Parent Security Act on April 3, 2020, it won’t actually go into effect for nearly another year. On February 15, 2021, CPSA will officially be legal.

I am Interested in Surrogacy. Where Can I Start?

February 2021 will be here before we know it! If you want to get started on planning and preparing for your surrogacy journey, we fully support that. In fact, that’s what we do.

At Extraordinary Conceptions, we’ve been helping families from all over the world for 15 years. We have helped countless intended parents build their families and make their dreams come true around the world— and we’re so excited to finally welcome New Yorkers to join us. Whether these new laws allow for you to carry a child for another family, or for you to start your own with the helping hands of a surrogate, we’re thrilled that you can finally begin your journey in the state you call home.

If you’re ready to start speaking to someone about your options for growing your family through surrogacy, we’re here to help you navigate your journey. Get in touch with us today, and we’ll be happy to answer any questions you might have. We’re excited for you— and honored to be by your side as you begin this exciting journey.