أوريغون تأجير الأرحام

أوريغون تأجير الأرحام: ما تحتاج إلى معرفته

لسنوات ، بنى الآباء في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا عائلاتهم بمساعدة التبرع بالبيض أو تأجير الأرحام. في ولاية أوريغون ، لقد أكد المتخصصون أن تأجير الأرحام والتبرعات بالبيض خيارات مباشرة ومحترمة للعائلات التي تأمل في إنجاب طفل جديد في حياتهم. تعلم المزيد عن تأجير الأرحام في ولاية أوريغون والتبرع بالبيض من أصدقائك في Extraordinary Conceptions!

 

لمحة عامة عن تأجير الأرحام في ولاية أوريغون

على مر السنين ، اكتسبت ولاية أوريغون سمعة لكونها واحدة من أكثر الأماكن تقدمًا اجتماعيًا في البلاد. هنا ، يتم تشجيع الأشخاص من جميع مناحي الحياة ليكونوا على طبيعتهم ، واستكشاف شغفهم ، والاستمتاع بالإثارة الحضرية والجمال الطبيعي. غالبًا ما يُقال إن أسلوب الحياة الديناميكي والفريد الذي تقدمه ولاية أوريغون هو البيئة المثالية لتربية الأسرة.

ومع ذلك ، يحتاج بعض الأشخاص إلى عدد قليل من أيدي المساعدة لإكمال أسرهم ، سواء كان ذلك من خلال التبرع بالبويضات أو الحيوانات المنوية ، أو العمل مع بديل ، أو مزيج مما سبق. بالنسبة لسكان ولاية أوريغون ، هذا أكثر من ممكن. هنا ، تجلب العائلات الأطفال إلى العالم مع بدائل منذ عقود. في الواقع ، أصبحت ولاية أوريغون خيارًا محترمًا لعلاجات الخصوبة لدرجة أنه ليس من غير المألوف أن تسافر العائلات الدولية من بعيد حتى يتمكنوا من العمل مع بديل في ولاية بيفر.

 

إذا كنت تعيش في ولاية أوريغون وتخطط لبناء عائلتك مع متبرع بديل أو بيضة ، فنحن هنا لمساعدتك في الحصول على بدأت. هنا ، قمنا بتفصيل التفاصيل المحلية المحيطة بعلاجات الخصوبة ، بحيث يمكنك الحصول على فهم عام للعملية التي تأمل أن تبدأها قريبًا. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فنحن هنا للتأكد من حصولك على الدعم الذي تحتاجه.

 

تأجير الأرحام و التبرع بالبويضات بولاية أوريغون: لماذا هنا؟

باعتبارها واحدة من أكثر الأماكن تقدمًا اجتماعيًا على هذا الكوكب ، تعد ولاية أوريغون خيارًا سليمًا لتأجير الأرحام و / أو عملية التبرع بالبيض مباشرة وأخلاقية. أوريغون هي موطن لعدد من عيادات وأطباء التلقيح الاصطناعي الرائعة. في Extraordinary Conceptions ، نضمن حماية كل طرف معني دائمًا ومعاملته بأقصى درجات الاحترام.

 

قوانين ولاية أوريغون تأجير الأرحام والعمليات 

لا يوجد في ولاية أوريغون أي تشريع محدد يحيط بعملية بناء الأسرة من خلال تأجير الأرحام ، لكن هذا لا يعني أنها أرض غير قانونية. تعد عيادات التلقيح الاصطناعي ومراكز الخصوبة في ولاية أوريغون من أفضل العيادات في العالم - ولكل منها نظامها الخاص لضمان تجربة تأجير بديلة إيجابية وأخلاقية للجميع.

 

عدم وجود تشريعات حول تأجير الأرحام في ولاية أوريغون يعني أن كلا من تأجير الأرحام التقليدي والحمل مسموح به. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه في حالة تأجير الأرحام التقليدي في ولاية أوريغون ، إذا لم يكن الطفل مرتبطًا وراثيًا بوالديه المقصودين ، فسيحتاج إلى التبني بعد الولادة. من الشائع أن تتلقى شركات النقل تعويضًا ماليًا من والديها المقصودين ، على الرغم من أن تأجير الأرحام الإيثاري قانوني أيضًا هنا.

 

كما هو الحال في معظم الولايات ، سيعمل الآباء والوكلاء في ولاية أوريغون مع المحامين لبناء وتوقيع اتفاقية قانونية مفصلة. يجب أن يحدث هذا قبل أن يتمكن أي شخص من المضي قدمًا في عملية تأجير الأرحام.

 

قوانين وعمليات التبرع بالبويضات في ولاية أوريغون 

لا توجد قوانين كثيرة تتعلق بالتبرع بالبيض في ولاية أوريغون. الاستثناء هو ORS 109.239 ، الذي يركز على حقوق الأطفال المولودين من خلال المساعدة على الإنجاب (مثل التبرع بالبويضات أو التلقيح الاصطناعي أو التبرع بالحيوانات المنوية.) في حالة التبرع بالبويضات ، فهذا يعني أن المتبرع والطفل لن يكون لهما التزام تجاه أحد آخر. إذا كان المتبرع متزوجًا من والد الطفل المقصود ، فلن يكون الأمر كذلك.

 

 

أن تصبح أحد الوالدين في ولاية أوريغون

إذا كنت من مواطني ولاية أوريغون على استعداد لإحياء عائلتك بمساعدة شخص بديل و / أو متبرع بالبيض ، فنحن هنا لنجعل ذلك حقيقة واقعة بالنسبة لك. لمدة خمسة عشر عامًا ، ساعد فريقنا في Extraordinary Conceptions على استكمال العائلات في جميع أنحاء الساحل الغربي بأكمله. على مر السنين ، رأينا وساعدنا عددًا لا يحصى من عائلات أوريغون على الترحيب بأطفالها الصغار في حياتهم وبدء فصل جديد ومثير من الأبوة. نحن هنا ونود أن نفعل نفس الشيء من أجلك. سواء كنت تبحث عن متبرع بالبيض ، أو ناقل بديل ، أو كليهما ، أو تريد فقط التحدث إلى شخص يفهم ما تمر به وتعلم المزيد ، فنحن نريد دعمك!

 

 

أن تصبح متبرعًا بالبيض في ولاية أوريغون

هل تأمل في نقل بعض جيناتك الممتازة إلى جيل جديد؟ عملية التبرع بالبويضات واضحة جدًا هنا في ولاية بيفر ، مما يسهل على امرأة كريمة مثلك أن تقدم هذه الهدية الثمينة لعائلة أخرى.

 

هل أنت مؤهل لتصبح متبرعة بالبيض؟ قبل التقديم ، قد تجد أنه من المفيد مراجعة قائمة مراجعة المتطلبات الأساسية. يجب على جميع المتبرعين بالبيض في ولاية أوريغون:

 

  • كن بين 18-29 عامًا
  • لديك مؤشر كتلة الجسم أقل من 30
  • لا تدخن أو تأخذ أي عقاقير ترفيهية

 

يرجى ملاحظة أن عيادة التلقيح الاصطناعي الخاصة بك قد يكون لديها لوائح إضافية للمتبرعين.

 

 

أن تصبح بديلاً في ولاية أوريغون

إذا كنت تفكر في أن تصبح حاملًا بديلًا لعائلة أخرى ، فنحن نثني عليك: هذه هدية رائعة ولطيفة تقدمها لشخص آخر. نحن على يقين من أن الرضا العاطفي الذي يأتي من هذا النوع من الخبرة سيجلب لك السعادة لسنوات قادمة. تظل معظم البدائل على اتصال وثيق مع عائلاتهم بعد ولادة الطفل - غالبًا ما تكون هذه بداية صداقة تدوم مدى الحياة!

 

قبل أن تتقدم لتصبح بديلاً ، من المفيد أن تتحقق جيدًا من أنك تلبي جميع المتطلبات. هذه مهمة كبيرة ، وهناك الكثير من الصناديق التي يجب تحديدها على طول الطريق! لكي تصبح بديلاً في ولاية أوريغون ، يجب عليك:

 

  • أن يكون عمرك بين 21 و 39 عامًا. (يرجى ملاحظة أن هذا قد يكون مرنًا في بعض الأحيان إذا كنت بديلاً في الماضي.)
  • كن مواطنًا أمريكيًا أو مقيمًا
  • أن تكون مستقرًا من الناحية المالية ولا تتلقى أي مساعدة حكومية
  • أنجب طفلك (أطفالك) من خلال الولادة الحية دون أي مضاعفات
  • لديك سجل نظيف - ليس هناك جرائم سابقة! هذا ينطبق أيضًا على زوجتك.
  • لا تدخن أو تستخدم أي أدوية ترفيهية
  • كان مؤشر كتلة الجسم لديك 30 أو أقل. (في بعض الحالات ، لا بأس بـ 31 أو 32).
  • يتمتع بصحة عقلية ممتازة. أولئك الذين يتناولون الأدوية أو تم تشخيصهم باضطرابات الصحة العقلية غير مؤهلين للأسف.
  • عدم استخدام اللولب أو حقن منع الحمل.

 

إذا كان هذا يبدو مثلك ، فقد حان الوقت للبدء!

 

 

وكالات تأجير الأرحام في ولاية أوريغون: لماذا تختار المفاهيم غير العادية؟

خلال الخمسة عشر عامًا التي ساعدت فيها شركة Extraordinary Conceptions الآباء في بناء أسرهم ، رأينا المئات من قصص النجاح. يحب عملاؤنا نهجنا "العملي" التعاطف ، والذي يسمح للآباء والوكلاء والمتبرعين بالشروع في هذه العملية مع العلم أنه سيكون لديهم دائمًا شخص يمسك بيدهم ويتأكد من أن تجربتهم هي الأفضل.

 

في Extraordinary Conceptions ، نتحدث لغتك — حرفياً. موظفينا يأتون من جميع أنحاء العالم. بغض النظر عن لغتك الأم ، فمن المحتمل أن يكون هناك شخص ما في فريقنا يمكنه أن يجعلك تشعر بالفهم والاستماع. نحن نسعى جاهدين أيضًا للعثور على أكبر عدد ممكن من الاتصالات لك ، سواء كنت بحاجة إلى محامي الأسرة ، أو المعالج ، أو طبيب أطفال الأنابيب الممتاز ، أو مجرد شخص آخر في نفس المركب لإضفاء أذن متعاطفة. نحن هنا لرعايتك.

 

تواصل معنا مع فريقنا اليوم لمعرفة المزيد حول كيف يمكنك تحقيق أحلامك في تكوين أسرة ، هنا في ولاية أوريغون.

Oregon Surrogacy

Oregon Surrogacy: What You Need to Know

For years, parents across the US and Canada have built their families with the helping hands of egg donation or surrogacy. In Oregon, professionals have ensured that surrogacy and egg donations are straightforward and well-regarded options for families hoping to bring a new baby into their lives. Learn more about Oregon surrogacy and egg donation from your friends at Extraordinary Conceptions!

 

An Overview of Surrogacy in Oregon

Over the years, Oregon has developed a reputation for being one of the most socially progressive places in the country. Here, people from all walks of life are encouraged to be themselves, explore their passions, and enjoy both the urban excitements and natural beauty. The dynamic and unique lifestyle which Oregon offers is often said to be the ideal environment to raise a family.

Some folks, however, require a few helping hands to make their family complete, whether that’s through egg or sperm donations, working with a surrogate, or a combination of the above. For Oregonians, this is more than possible. Here, families have been bringing babies into the world with surrogates for decades. In fact, Oregon has become such an esteemed choice for fertility treatments that it’s not uncommon for international families to travel from afar so that they can work with a surrogate in the Beaver State.

 

If you live in Oregon and are planning to build your family with a surrogate or egg donor, we’re here to help you get started. Here, we’ve broken down the local details surrounding fertility treatments, so you can have a general understanding of the process you are hoping to begin soon. If you have any questions, we’re right here to make sure you have the support you need.

 

Surrogacy and Egg Donation Oregon: Why Here?

As one of the most socially progressive places on the planet, Oregon is a sound choice for a straightforward and ethical surrogacy and/or egg donation process. Oregon is home to a number of fantastic IVF clinics and doctors. At Extraordinary Conceptions, we ensure that every party involved is always protected and treated with the utmost respect.

 

Oregon Surrogacy Laws and Processes 

Oregon does not have any specific legislation surrounding the process of building family through surrogacy, but this doesn’t mean it’s a lawless land. IVF clinics and fertility centers in Oregon are some of the best in the world—and they each have their own system in place to ensure a positive and ethical surrogacy experience for all.

 

The lack of legislation surrounding Oregon surrogacy means that both traditional and gestational surrogacy is permitted. However, it should be noted that, in the case of traditional surrogacy in Oregon, if the baby isn’t genetically related to both their intended parents, they will need to be adopted after the birth. It is common for carriers to receive financial compensation from their intended parents, though altruistic surrogacy is also legal here.

 

Like in most states, Oregon parents and surrogates will work with attorneys to construct and sign a detailed legal agreement. This will need to happen before anybody can move forward with the surrogacy process.

 

Oregon Egg Donation Laws and Processes 

There are not many laws surrounding egg donation in Oregon. The exception is ORS 109.239, which focuses on the rights of children born through assisted reproduction (like egg donation, IVF, or sperm donation.) In the case of egg donation, this would mean that the donor and child would have no obligation to one another. If the donor is married to the baby’s intended parent, then this would not be the case.

 

 

Becoming a Parent in Oregon

If you’re an Oregonian ready to bring your family to life with the helping hands of a surrogate and/or egg donor, we are here to make that a reality for you. For fifteen years, our team at Extraordinary Conceptions has been helping to complete families up and down the entire West Coast. Over the years, we’ve seen and helped countless Oregon families welcome little ones into their lives and begin an exciting new chapter of parenthood. We’re here and would love to do the same for you. Whether you’re looking for an egg donor, a surrogate carrier, both, or just want to talk to someone who understands what you’re going through and learn more, we want to support you!

 

 

Becoming an Egg Donor in Oregon

Hoping to pass some of your excellent genes onto a new generation? The egg donation process is very straightforward here in the Beaver State, making it easy for a generous woman like you to give another family this precious gift.

 

Are you eligible to become an egg donor? Before applying, you might find it helpful to review the basic requirement checklist. All Oregon egg donors must:

 

  • Be between 18-29 years old
  • Have a BMI under 30
  • Not smoke or take any recreational drugs

 

Please note that your IVF clinic may have additional regulations for their donors.

 

 

Becoming a Surrogate in Oregon

If you are thinking of becoming a surrogate carrier for another family, we commend you: this is a marvelous and kind gift to give to someone else. We’re sure that the emotional satisfaction which comes from this sort of experience will bring you joy for years to come. Most surrogates remain in close contact with their families after the baby comes— often, this is the beginning of a lifelong friendship!

 

Before you apply to become a surrogate, it helps to double-check that you meet all the requirements. This is a big job, and there are lots of boxes to tick along the way! In order to become a surrogate in Oregon, you must:

 

  • Be between the ages of 21-39. (Please note that this can sometimes be flexible if you’ve been a surrogate in the past.)
  • Be a US citizen or resident
  • Be financially stable and receiving no government assistance
  • Have your own child(ren) through live birth with no complications
  • Have a clean record—no prior felonies! This applies to your spouse as well.
  • Not smoke or use any recreational drugs
  • Have a BMI of 30 or below. (In some cases, 31 or 32 is okay.)
  • Have excellent mental health. Those taking medications or diagnosed with mental health disorders are unfortunately not eligible.
  • Not be using an IUD or birth control shots.

 

If this sounds like you, it’s time to get started!

 

 

Oregon Surrogacy Agencies: Why Choose Extraordinary Conceptions?

In the 15 years that Extraordinary Conceptions has been helping parents build their families, we’ve seen hundreds of success stories. Our clients love our compassionate “hands-on” approach, which allows for parents, surrogates, and donors to embark on this process knowing that they will always have someone to hold their hand and make sure their experience is the best it can be.

 

At Extraordinary Conceptions, we speak your language—literally. Our staff comes from all over the world. No matter what your mother tongue might be, there’s likely someone on our team who can make you feel understood and heard. We also strive to find as many connections for you as possible, whether you need a family lawyer, a therapist, a stellar IVF doctor, or just another person in the same boat as you to lend a sympathetic ear. We’re here to look after you.

 

Get in touch with our team today to learn more about how you can make your dreams of starting a family come true, right here in Oregon.