في رحلتك إلى أن تصبح أحد الوالدين ، أنت تسافر عبر العديد من الطرق. بالنسبة للبعض ، فإن الطريق يؤدي في النهاية إلى النظر في خيارات الأرحام في الخارج. على الرغم من جاذبية التكلفة المنخفضة لرعاية الخصوبة خارج الولايات المتحدة ، إلا أنها لا تخلو من مخاطر كبيرة. أحد أهم الأشياء التي يجب إدراكها هو أن الأم البديلة في بلدان أخرى لا تحمل في كثير من الأحيان نفس الحماية القانونية الممنوحة للأزواج الذين يخضعون للأم البديلة في الولايات المتحدة.

تابع القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول مدى اختلاف الأم البديلة في المملكة المتحدة ولماذا من الخطورة بمكان النظر إلى الأم البديلة الدولية بدلاً من البقاء على مقربة من المنزل.

العثور على بديل الخاص بك

على الرغم من أن الأم البديلة قانونية في المملكة المتحدة ، إلا أن هناك بعض التعقيدات في القانون. أولاً ، من غير القانوني الإعلان عن أن الشخص يبحث عن بديل أو يتصرف كعمل بديل. كما أنه من غير القانوني للأطراف الثالثة ، مثل وكالة أو محامي بديل ، تسهيل مثل هذه الترتيبات.

هناك خياران لإيجاد بديل في المملكة المتحدة:

  1. باستخدام تنظيم بديل: هناك ثلاث منظمات رئيسية في المملكة المتحدة. هذه المنظمات هي استثناءات من القاعدة القانونية التي تمنع الأطراف الثالثة من ترتيب اتفاقيات الأبروجية. يؤدون العديد من الوظائف التي تؤديها وكالة الأم البديلة ؛ أنها تساعد في تحديد مكان بديل ، إجراء عمليات فحص الخلفية ، والمساعدة في الاتفاق القانوني.
  2. بشكل مستقل: بعض الأزواج والبدائل يختارون الدخول في العملية دون مساعدة من المنظمة. هذا هو الأكثر شيوعا في دوائر الإيثار أو المعروفة حيث أحد أفراد الأسرة أو صديق يحمل للزوجين. بشكل عام ، نظرًا لتعقيد القانون وما هو على المحك ، لا ينصح باستخدام المسار المستقل.

في الولايات المتحدة ، هناك خيارات مماثلة. يمكن للوالدين والبدائل المقصودين إما المرور بدورة بشكل مستقل أو بمساعدة وكالة تأجير بديل. تسهل وكالات تأجير الأرحام وتبسط الكثير من العملية ، مما يجعلها أسهل وأقل إرباكًا لجميع الأطراف المعنية. مثل المملكة المتحدة ، لا ينصح بتأجير الأرحام المستقل بشكل عام ، إلا في حالات الإيثار.

شهادة الميلاد واتفاق الأم البديلة

على الرغم من أن ذلك يعتمد على الولاية الأمريكية حيث يتم إجراء دورة الأم البديلة ، يمكن إدراج الوالدين المقصودين مباشرة في شهادة الميلاد دون الحاجة إلى تسمية الأم البديلة على الإطلاق.الأرحام في الولايات المتحدة مقابل المملكة المتحدة

في المملكة المتحدة ، يتم إدراج اسم البديل تلقائيًا كأم مولودة. إذا كانت متزوجة ، فسيقوم شريكها بالحصول على شهادة الميلاد كأب للطفل. على الرغم من وجود عمليات لنقل الأبوة القانونية إلى الوالدين المقصودين ، إلا أن هذه خطوة إضافية.

من المهم أيضًا إدراك أنه على الرغم من أن تأجير الأرحام قانوني في المملكة المتحدة ، إلا أن عقود تأجير الأرحام غير قابلة للتنفيذ بموجب القانون. وهذا يشكل خطرا إضافيا ؛ يجب على الشخص الذي يفكر في تأجير الأرحام في المملكة المتحدة أن يجتمع مع أخصائي للتأكد من أن الوالدين المقصودين يستوفون المتطلبات اللازمة للحصول على أمر أبوي. هناك خطر إضافي ، على الرغم من ندرته ، وهو أن البديل سوف يغير رأيها ، مما يمنح الوالدين المقصودين القليل من سبل الانتصاف القانونية.

أخيرًا ، في المملكة المتحدة ، من غير القانوني لشخص ما ، بما في ذلك محامٍ ، التفاوض على اتفاق بديل. بينما في الولايات المتحدة ، سيمثل المحامي كل طرف ويتفاوض على العقد للتأكد من أنه عادل لجميع المعنيين ، لا تحدث هذه العملية في المملكة المتحدة. يجب على الآباء والأمهات البديلة التعرف على بعضهم البعض والثقة بهم جيدًا قبل التوصل إلى اتفاق. ومع ذلك ، هناك منظمات بديلة يمكنها المساعدة في هذه العملية.

الناس مؤهلة للحصول على الأرحام

في الولايات المتحدة ، تعتبر الأم البديلة خيارًا علاجيًا للجميع:

  • الأزواج المتزوجين
  • الأزواج غير المتزوجين
  • الأزواج على التوالي
  • الأزواج مثلي الجنس
  • العزاب
  • الناس يستخدمون البيض والحيوانات المنوية الخاصة بهم
  • الأزواج الذين يستخدمون البيض المتبرع به و / أو الحيوانات المنوية

في المملكة المتحدة ، التدريب العملي ليست شاملة تمامًا مع القيود المحيطة بمن يمكنه الوصول إلى العملية البديلة. حتى الآن ، لا يحق للأشخاص غير المتزوجين التقدم بطلب للحصول على الأبوة القانونية بعد دورة الأم البديلة. على الرغم من أن التشريع يخطط لتغيير ذلك ، لم يتم تحديث القانون بعد.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لدى عضو واحد على الأقل من الزوجين (بغض النظر عن الميل الجنسي) رابط جيني للطفل. هذا يعني أن الزوجين اللذين يتطلبان استخدام متبرع بيض ومتبرع للحيوانات المنوية غير قادرين على استخدام بديل في المملكة المتحدة.

النتيجة المالية

على الرغم من أن الأم البديلة في المملكة المتحدة قد تكلف أقل بكثير ، فمن المهم أن ندرك ما تتخلى عنه في هذه العملية. إذا ساءت العلاقة بينك وبين بديلك ، أو كانت هناك مضاعفات أخرى ، فقد لا تتمتع بأي حماية قانونية على الإطلاق ، مما يعني أنك قد تفقد الطفل الذي تعمل بجد شديد لتصوره.

للنظر في دورة في الولايات المتحدة الأمريكية ، شريك مع وكالة خبراء ، مثل مفاهيم غير عادية، لتوجيه كل خطوة على طول رحلتك المثيرة لتصبح الآباء.

/Surrogacy in the USA vs. the UK

Surrogacy in the USA vs. the UK

In your journey to becoming a parent, you travel many roads. For some, the road eventually leads to considering surrogacy options abroad. Despite how attractive the lower cost of fertility care outside the United States may be, it is not without significant risk. One of the most important things to realize is that surrogacy in other countries often doesn’t carry the same legal protections that are afforded to couples undergoing surrogacy in the United States.

Read on for more information about how surrogacy is different in the UK and why it’s so risky to look at international surrogacy instead of staying close to home.

Finding your surrogate

Though surrogacy is technically legal in the UK, there are some intricacies in the law. First, it is illegal to advertise that a person is looking for a surrogate or looking to act as a surrogate. It is also illegal for third parties, like a surrogacy agency or attorney, to facilitate such arrangements.

There are two options for finding a surrogate in the UK:

  1. Using a surrogacy organization: There are three main surrogacy organizations in the UK. These organizations are the exceptions to the legal rule forbidding third parties from arranging surrogacy agreements. They perform many of the functions an American surrogacy agency does; they help locate surrogates, perform background checks, and assist with the legal agreement.
  2. Independently: Some couples and surrogates opt to go into the process without the help of an organization. This is most common in altruistic or known circles where a family member or friend is carrying for the couple. Generally, given the complexity of the law and what is at stake, it is not recommended to use the independent route.

In the US, there are similar options. Intended parents and surrogates can either go through a cycle independently or with the assistance of a surrogacy agency.  Surrogacy agencies facilitate and simplify much of the process, making it easier and less confusing for all parties involved. Like the UK, independent surrogacy is generally not recommended, except in altruistic cases.

The birth certificate and surrogacy agreement

Though it depends on the US state where the surrogacy cycle is performed, the intended parents can directly be listed on the birth certificate without the surrogate having to be named at all.Surrogacy in the USA vs. the UK

In the UK, however, the surrogate’s name is automatically listed as birth mother. If she is married, her partner will go on the birth certificate as the baby’s father. Though there are processes in place to transfer legal parenthood to the intended parents, this is an extra step.

It is also important to recognize that though surrogacy is legal in the UK, surrogacy contracts are not enforceable by law. This poses an added risk; someone considering surrogacy in the UK must meet with a specialist to make sure intended parents meet the requirements needed to obtain a parental order. An additional risk, though rare, is that the surrogate will change her mind, giving intended parents little to no legal recourse.

Finally, in the UK, it is illegal for someone, including an attorney, to negotiate a surrogacy agreement. While in the United States, an attorney will represent each party and negotiate the contract to make sure that it is fair for all involved, this process does not occur in the UK. Parents and surrogates must get to know and trust each other well before making an agreement. There are, however, surrogacy organizations that can help with this process.

People eligible for surrogacy

In the US, surrogacy is a treatment option for all:

  • Married couples
  • Unmarried couples
  • Straight couples
  • Gay couples
  • Single people
  • People using their own egg and sperm
  • Couples using donated eggs and/or sperm

In the UK, surrogacy isn’t quite as inclusive with restrictions surrounding who can access surrogacy. To date, single people are not eligible to apply for legal parenthood after a surrogacy cycle. Though legislation is planned to change that, the law has not yet been updated.

Additionally, at least one member of the couple (regardless of sexual orientation) must have a genetic link to the baby. This means that a couple requiring the use of both an egg donor and a sperm donor is not able to use a surrogate in the UK.

The bottom line

Even though surrogacy in the UK may cost substantially less, it is important to recognize what you are giving up in the process. If the relationship between you and your surrogate goes sour, or there are other complications, you may not have any legal protections whatsoever, which means that you may lose the baby you are working so hard to conceive.

To consider a cycle in the USA, partner with an expert agency, like Extraordinary Conceptions, to guide through every step along your exciting journey to becoming parents.

By |2019-02-20T13:15:56-07:00February 20th, 2019|future parents, intended parents, surrogacy, Surrogate, Uncategorized|0 Comments