إيجابيات وسلبيات تأجير الأرحامهناك كل من التحدي و أشياء إيجابية عن تأجير الأرحام لأي من الآباء أو الناقلين المحتملين للنظر فيها. إذا كنت تقرر ما إذا كان من المناسب لعائلتك بدء هذه الرحلة ، فمن المفيد استخدام ملف قائمة إيجابيات وسلبيات تأجير الأرحام.

إذا كنت تفكر في العمل مع بديل لإحضار طفل إلى حياتك ، أو كنت حريصًا على تقديم هذه الهدية الرائعة لعائلة أخرى ، فهناك الكثير من العناصر التي يجب مراعاتها. بعد كل شيء ، فإن قرار بناء أسرة أو حمل طفل من خلال تأجير الأرحام قرار كبير.

عند اتخاذ أي نوع من القرارات الكبيرة ، قد يكون من المفيد إعداد قائمة بالإيجابيات والسلبيات. إذا كنت تزن حاليًا تأجير الأرحام كخيار ، فننصحك بالجلوس مع شريكك أو أحد أفراد أسرتك الموثوق به ، وتصفح قائمة إيجابيات وسلبيات تأجير الأرحام لدينا. لا تتردد في إضافة أي نقاط إضافية تتوصل إليها ، كذلك - كلما كنت أكثر شمولاً ، كان ذلك أفضل. ناقش الإيجابيات والسلبيات المختلفة لمساعدتك على فهم مشاعرك حول كل شيء قبل المتابعة. بالطبع لدينا فريق موجود أيضًا دائمًا هنا لإبداء آذانه وتقديم المشورة أيضًا!

إيجابيات وسلبيات تأجير الأرحام: الوالد (الوالدين) المقصود

إيجابيات تأجير الأرحام

  1. سوف تبني عائلتك

    هذا ليس مجرد مؤيد ، ولكن سبب تأجير الأرحام في المقام الأول! ليس كل الآباء قادرين على حمل طفل بمفردهم. ومع ذلك ، مع علاجات وإجراءات الخصوبة مثل تأجير الأرحام ، فمن الممكن تمامًا جلب حياة جديدة إلى عائلتك.

  2. تأجير الأرحام يسمح بربط وراثي

    ينجذب العديد من الآباء نحو الخيار البديل بسبب عامل رئيسي: فهو يسمح لطفلهم أن يكون قريبًا وراثيًا. على الرغم من أن هذا ليس خيارًا دائمًا - يستخدم بعض الآباء أيضًا متبرعين بالحيوانات المنوية والبويضات - إلا أنه عامل جذب واضح للكثيرين.

  3. أنت تشارك في كل خطوة على الطريق

    مع تأجير الأرحام ، يمكن للوالدين المقصودين التواصل مع بديلهم ، وحضور مواعيد الأطباء ، والحضور عند الولادة. هذه طريقة مطمئنة ومثيرة للبقاء مشاركًا وتؤدي إلى انتقال أكثر سلاسة عند ولادة الطفل.

  4. العملية مباشرة

    في هذه المرحلة ، يعتبر تأجير الأرحام خيارًا معروفًا ومحترمًا لبناء الأسرة الذي يعتمده المحترفون على العلم. ستكون هناك عقود للتوقيع ومحامون للعمل معهم ، وكل ذلك سيحمي كلاً من أسرتك وبديلك. إنها عملية مبسطة للغاية ، وستكون وكالتك موجودة لمساعدتك على التنقل فيها.

  5. إنها تعمل!

    عملية اختيار بديل واسعة النطاق. كل من تختاره سيكون بصحة جيدة وقد أنجبت بالفعل أطفالها من قبل. وهذا يجعل تجربة أكثر سلاسة مع معدلات نجاح أعلى بكثير!

سلبيات تأجير الأرحام

  1. يمكن أن يكون مكلفا

    تأجير الأرحام ليس مجانيًا. هناك العديد من النفقات التي يجب وضعها في الاعتبار عند الشروع في هذه الرحلة ، من الرسوم القانونية إلى تكلفة إجراء التلقيح الاصطناعي الفعلي وكل شيء بينهما. ومع ذلك ، تعمل وكالات مثل Extraordinary Conceptions مع الآباء المعنيين.

  2. يمكن أن تكون اللوجستيات ساحقة

    على الرغم من أن عملية تأجير الأرحام منظمة جيدًا ، إلا أنها قد تكون ساحقة بالنسبة للبعض. يمكن أن يكون العمل مع المحامين والمهنيين الطبيين وبديلة نفسها كثيرًا بالنسبة للبعض. لهذا السبب من المؤكد أن وكالات مثل Extraordinary Conceptions توفر موارد للآباء المعنيين. نحن في ركنك!

  3. هناك تعقيدات عاطفية

    تعتبر الخصوبة وتنظيم الأسرة موضوعًا عاطفيًا ، ويمكن أن يجلب كل أنواع المشاعر إلى الواجهة. خلال مسار رحلة تأجير الأرحام ، قد تكون هناك لحظات ومحادثات وقرارات معقدة عاطفياً.

إيجابيات وسلبيات تأجير الأرحام: بديل

فوائد أن تكون بديلاً

  1. هذا يساعد عائلة أخرى

    أكبر سبب لتصبح بديلا؟ ستمنح عائلة أخرى أجمل هدية تلقاها على الإطلاق - فرصة لتربية طفل خاص بهم ، مثلك تمامًا!

  2. كونك بديلاً هو الوفاء العاطفي

    هناك العديد من الفوائد لكونك بديلاً! غالبًا ما تتعجب النساء اللواتي يخترن لعب هذا الدور في حياة أسرة أخرى من الرضا العاطفي الشديد الذي يشعرن به من مساعدة شخص آخر. إنه شعور بالدفء والغموض يستمر معهم لفترة طويلة بعد ولادة الطفل.

  3. إنه ملزم بفتح عالمك

    يشكل العديد من البدائل رابطة خاصة مع والديهم المقصودين. غالبًا ما يُترجم هذا الارتباط إلى صداقات تدوم مدى الحياة مع العائلة بأكملها.

  4. يمكن أن يمنحك دفعة مالية

    يتمتع العديد من الوكلاء بميزة مالية لرحلتهم: في الولايات المتحدة ، يمكنك الحصول على حزم مزايا تصل إلى 70,000 ألف دولار. هذه طريقة رائعة للاستثمار في عائلتك - أو دلل نفسك بشيء خاص بعد الولادة ، مثل عطلة!

  5. اكراميات الحمل

    العديد من النساء اللواتي يخترن أن يكن بدائل يحبون الحمل! سواء كنت تحب التعجب من الحياة التي تنمو بداخلك ، أو تميل إلى الرغبة الشديدة في الشوكولاتة ، أو دع طالبًا ثانويًا يمنحك مقعد القطار ، فهذه المرة تناسبك!

عيوب أن تكون بديلاً

    1. إنه التزام وقت كبير

      عندما تختار أن تكون بديلاً ، فأنت تقرر أيضًا استثمار جزء كبير من وقتك. نحن لا نشير فقط إلى الأشهر التسعة من الحمل الفعلي. بين الأدوية التحضيرية وزيارات الأطباء والاختبارات والمواعيد القانونية التي تسبق إجراء التلقيح الاصطناعي النهائي ، يكون جدولك الزمني على وشك أن يكون محجوزًا.

    2. العملية تتطلب جسديا

      من المحتمل أن تكون هذه أكبر خدمة قمت بها لشخص آخر. على عكس قيادة شخص ما إلى المطار أو كتابة شيك ، فإن حمل طفل شخص ما هو مهمة جسدية هائلة. لن تمر فقط بحمل آخر وتلد ، ولكنك ستبدأ أيضًا رحلتك من خلال الخضوع لسلسلة من الفحوصات الطبية والإجراءات التمهيدية.

    3. يمكن أن يؤدي تأجير الأرحام إلى إثارة المشاعر المعقدة

      خلال فترة الحمل ، من الطبيعي أن تشعري بإحساس الارتباط بالطفل الذي تحملينه. يمكن أن يؤدي ذلك إلى بعض المشاعر الصعبة أثناء الاستعداد للولادة وإحضار هذا الطفل إلى أسرهم. تقدم شركة Extraordinary Conceptions لبدائلها عددًا من الموارد للعمل من خلال هذه المشاعر ، مثل الاستشارات المتخصصة والعلاقات مع نساء أخريات في نفس القارب.

سواء كنت مستعدًا لبناء عائلتك أو مساعدة شخص آخر على تحقيق أحلامهم ، فإن أصدقائك في Extraordinary Conceptions موجودون هنا لإرشادك خلال عملية تأجير الأرحام وتوفير تجربة سلسة. نحن متواجدون دائمًا لدعمك خلال هذا الوقت المثير. تواصل معنا معنا اليوم ، وسوف نجيب على أي أسئلة قد تكون لديكم لنا ، ونساعدك على البدء في الفصل التالي من حياتك العائلية.

Surrogacy Pros & ConsThere are both challenging and positive things about surrogacy for any prospective parents or carriers to consider. If you’re deciding whether it is right for your family to start this journey, it helps to use a surrogacy pros and cons list. 

If you are considering working with a surrogate to bring a baby into your life, or you’re keen on giving that incredible gift to another family, there are lots of elements to consider. After all, the decision to build a family or carry a child through surrogacy is a large one.

When making any sort of big decision, it can be helpful to make a list of pros and cons. If you are currently weighing surrogacy as an option, we recommend you sit down with your partner or a trusted loved one, and go over our surrogacy pros and cons list. Feel free to add any additional points that you come up with, as well— the more thorough you are, the better. Discuss the various pros and cons to help you understand your feelings about everything before proceeding. Of course, our team is also always here to lend an ear and give advice as well!

 

Surrogacy Pros and Cons: Intended Parent(s)

Pros of Surrogacy

  1. It Will Build Your Family

    This isn’t only a pro, but the reason for surrogacy in the first place! Not all parents are able to carry a baby on their own. However, with fertility treatments and procedures like surrogacy, it’s entirely possible to bring a new life into your family.

  2. Surrogacy Allows for a Genetic Tie

    Many parents gravitate towards the surrogate option because of a major factor: it allows for their child to be a genetic relative. Though this isn’t always an option— some parents also use sperm and egg donors— it is a definite draw for many.

  3. You’re Involved Every Step of the Way

    With surrogacy, intended parents can communicate with their surrogate, attend doctors appointments, and be present for the birth. This is both a reassuring and exciting way to stay involved and makes for a smoother transition when baby arrives.

  4. The Process is Straightforward

    At this point, surrogacy is a well-known and regarded option for family-building the pros have down to a science. There will be contracts to sign and attorneys to work with, all of which will protect both your family and your surrogate. It’s a very streamlined process, and your agency will be there to help you navigate it.

  5. It Works!

    The process of selecting a surrogate is extensive. Whoever you choose will be healthy and has already given birth to her own children before. This makes for a smoother experience with much higher rates of success!

 

Cons of Surrogacy

  1. It Can Be Costly

    Surrogacy is not free. There are many expenses to keep in mind when embarking on this journey, from legal fees to the cost of the actual IVF procedure, and everything in between. However, agencies like Extraordinary Conceptions work with intended parents.

  2. The Logistics Can Be Overwhelming

    Though the surrogacy process is well-organized, it can be overwhelming to some. Working with lawyers, medical professionals, and a surrogate herself can be a lot for some to take on. That’s why agencies like Extraordinary Conceptions are sure to provide resources for intended parents. We’re in your corner!

  3. There are Emotional Complexities

    Fertility and family-planning is an emotional subject, and can bring all sorts of feelings to the forefront. During the course of your surrogacy journey, there might be emotionally complicated moments, conversations, and decisions to make.

 

Surrogacy Pros and Cons: Surrogate

Benefits of Being a Surrogate

  1. This Helps Another Family

    The biggest reason for becoming a surrogate? You’ll be giving another family the most beautiful gift they’ve ever received— a chance to raise a child of their own, just like you have!

  2. Being a Surrogate is Emotionally Fulfilling

    There are so many benefits of being a surrogate! The women who choose to play this role in another family’s life often marvel at the extreme emotional satisfaction they feel from helping another person. It’s a warm and fuzzy feeling that stays with them long after the baby  is born.

  3. It’s Bound to Open Your World Up

    Many surrogates form quite a special bond with their intended parents. This connection often translates into lifelong friendships with the entire family.

  4. It Can Give You a Financial Boost

    Many surrogates enjoy a financial perk to their journey: in the USA, you can receive benefit packages of up to $70,000. This is a great way to invest in your family— or treat yourself to something special after you’ve given birth, like a vacation!

  5. The Perks of Pregnancy

    Many women who choose to be surrogates love being pregnant! Whether you love to marvel at the life growing inside of you, lean into your chocolatiest cravings, or happily let some high schooler give you their train seat, this time is for you!

 

Drawbacks to Being a Surrogate

    1. It is a Big Time Commitment

      When you choose to be a surrogate, you are also deciding to invest a significant portion of your time. We aren’t only referring to the nine months of your actual pregnancy.  Between the preparatory medications, doctors visits, tests and legal appointments leading up to the eventual IVF procedure, your schedule is about to be pretty booked.

    2. The Process is Physically Demanding

      This is likely the biggest favor you’ve ever done for another person. Unlike driving someone to the airport or writing a check, carrying somebody’s baby is an enormous physical undertaking. You will not only go through another pregnancy and give birth, but you will also begin your journey by undergoing a series of medical tests and preporary procedures.

    3. Surrogacy Can Bring up Complicated Feelings

      During pregnancy, it’s natural to feel a sense of bonding with the baby you are carrying. That can lead to some difficult emotions as you prepare to give birth and bring this child to their family. Extraordinary Conceptions offers their surrogates a number of resources to work through these feelings, like specialized counseling, and connections with other women in the same boat.

 

Whether you’re ready to build your own family or help another one make their dreams come true, your friends at Extraordinary Conceptions are here to walk you through the surrogacy process and provide a smooth experience. We are always available to support you through this exciting time. Get in touch with us today, and we’ll answer any questions you might have for us, and help you get started on the next chapter of your family life.